أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎

اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎
اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎

انت تشاهد اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:30 مساءً

باريس نيوز - استقبل المجلس القومي للمرأة، أمس عددا  من أعضاء  الاتحاد العام للمرأة السودانية بجمهورية مصر العربية، وقد هدفت الزيارة التعرف على أنشطة المجلس وبحث سبل التعاون بين الجانبين لتمكين المرأة المصرية والسودانية في جميع المجالات.

 كان في استقبال الوفد  الدكتورة نجلاء العادلى مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولى والاتصالات الخارجية والتى قامت باستعراض تشكيل المجلس ولجانه وفروعه وأنشطته، كما استعرضت دور  مكتب شكاوى المرأة لتلقي شكاوى المرأة وليكون حلقة وصل بين المرأة المصرية والمجلس للتعرف على مشكلاتها والعقبات التى تقف في طريقها ومحاولة تذليلها.

وأشارت نجلاء العادلي الى مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس  وما يقدمه من خدمات لدعم المرأة وتمكينها اقتصاديا ومساعدتها على إنشاء مشروع خاص بها ومساعدتها في تسويق منتجاتها، بالإضافة إلى تعاون المجلس مع وحدات لتكافؤ الفرص بجميع الوزارات لضمان تذليل العقبات التى تقف امام المرأة العاملة بكل وزارة، كما اشارت الى برامج التوعية التى يقوم بها المجلس في جميع المجالات من خلال حملات طرق الابواب التى تجوب النجوع والكفور بالمحافظات، بالإضافة الى حملة التاء المربوطة سر قوتك.

كما أشارت الى برنامج تمكين المرأة الوافدة التى ينفذه فرع المجلس في محافظة الجيزة، ويستفيد منه عدد كبير من السيدات السودانيات والسوريات المقيمات في جمهورية مصر العربية.

من جانبها  أوضحت ممثلة  الاتحاد العام للمرأة السودانية عن رغبتها في التعاون مع المجلس في تنفيذ برامج ثقافية وتوعية ودورات تدريبية لتعم الاستفادة على  كل من المرأة المصرية والمرأة السودانية المقيمة في مصر، مشيرة ان الاتحاد العام للمرأة السودانية هو منظمة قومية دولية تم انشاءها عام 1994، ومقرها الرئيسي بولاية الخرطوم ويعمل الاتحاد على تأسيس مقار فرعية  له داخل السودان وخارجه حيث تم   تأسيس فرع له في جمهورية مصر العربية، مشيرة ان الاتحاد له ثلاثة فروع اخرى خارج السودان في كل من الصين والسعودية وقطر.

وأوضحت ان الاتحاد يقوم بعقد ورش عمل ودورات تدريبية للسيدات  السودانيات في مصر لتوعيتهم في جميع المجالات، ويسعى الى  مزيد من التعاون مع الجهات الداعمة للمرأة  في مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - القومي للمرأة يستقبل عددا من أعضاء الاتحاد العام للمرأة السودانية ‎ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​