أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين

أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين
أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين

انت تشاهد أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:56 مساءً

باريس نيوز - تستمع المحكمة الدستورية العليا، غدا السبت، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، للمرافعة فى الطعن على دستورية المادة 33 من قانون المحاماة، رقم 17 لسنة 1983، والخاصة بقيد المحامين للترافع أمام المحاكم الابتدائية.

وتنص المادة 33 من القانون على أن يقدم طلب القيد فى جدول المحامين أمام المحاكم الابتدائية، إلى لجنة قبول المحامين المنصوص للقبول أمام المحاكم الابتدائية من 5 من بين أعضائها يرأسها أقدمهم، وتسرى عليها الأحكام المقررة بالنسبة للجنة قبول المحامين، وتقدم طلبات شروط القيد إلى لجنة القبول المختصة مصحوبة بالمستندات المثبتة لتوافر شروط القيد، وشهادة من النقابة الفرعية التى يقع فى دائرتها مكتب المحامى أو الإدارة القانونية التى قضى فيها التمرين، طبقًا لما يقرره النظام الداخلى للنقابة.

وتبلغ قرارات اللجنة بالقبول أو الرفض إلى الطالب والنقابة الفرعية المختصة خلال 15 يومًا بخطاب مسجل مصحوبا بعلم الوصول، ولمن رفض طلبه أن يطعن على قرار الرفض أمام محكمة استئناف القاهرة، خلال 60 يوما من تاريخ إبلاغه بالقرار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - غدا.. الاستماع الى الدفاع في الطعن على دستورية قيد المحامين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - طعن "عكاشة" على حكم حبسه بتزوير شهادة الدكتوراه.. غدًا
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون