أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر يبيع "ماية الحنفية" على أنها من بئر زمزم: خير مشروع بالأرض

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر يبيع "ماية الحنفية" على أنها من بئر زمزم: خير مشروع بالأرض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:15 مساءً

باريس نيوز - شنت مديرية أمن الإسكندرية، مساء اليوم، حملة تموينية مكبرة لمداهمة مكتبة، الكائنة بشارع الصالحي دائرة قسم شرطة محرم بك، لمزاولتها نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري وتعبئة المياه من الصنبور داخل عبوات مدون عليها "ماء زمزم.. خير مشروع على وجه الأرض"، على غير الحقيقة ويقوم بطرحها للبيع لجمهور المستهلكين بأسعار باهظة.

وكان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من العميد سعد قنديل، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات مفادها مزاولة "و. ر. م"، 39 سنة، المدير المسؤول عن مكتبة، الكائن بشارع الصالحي دائرة قسم شرطة محرم بك، ومقيم شارع الإسماعيلية، نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري وتعبئة المياه بدون ترخيص.

وأسفرت تحريات ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، عن تعبئة صاحب المكتبة مياه الصنبور داخل عبوات مدون عليها "ماء زمزم.. خير مشروع على وجه الأرض"، على غير الحقيقة ويطرحها للبيع لجمهور المستهلكين بأسعار مبالغ فيها.

على الفور، أمر مدير أمن الإسكندرية، بشن حملة من ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية إلى محل ورود البلاغ، وتمكنت الحملة من ضبط المذكور وعدد 53 عبوة مياه مختلفة الأحجام، وكمية كبيرة من الاستيكرات، مدون عليهم بيانات تجارية وهمية، وكمية كبيرة من العبوات الفارغة معدة للتعبئة.

جرى التحفظ على المضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

وقال اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إن مديرية الأمن بتكثيف جهودها لمكافحة الجرائم التموينية، وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، ومكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، وذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر يبيع "ماية الحنفية" على أنها من بئر زمزم: خير مشروع بالأرض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر يبيع "ماية الحنفية" على أنها من بئر زمزم: خير مشروع بالأرض " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : نواب سمالوط يحصلون على موافقة محافظ المنيا بتسيير 4 خطوط للنقل الجماعى
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون