أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السكة الحديد توضح حقيقة حريق قطار «المنصورة - القاهرة»

انت تشاهد أخبار مصرية - السكة الحديد توضح حقيقة حريق قطار «المنصورة - القاهرة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:19 مساءً

باريس نبوز - أكد المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم الجمعة، انتظام حركة سير القطارات على جميع خطوط الهيئة، نافيا ما تم تداوله عن حريق في جرار قطار "المنصورة - القاهرة" والسيطرة عليه.

وأوضح سالم، في بيان له، أنه يتابع بنفسه على مدار اليوم حركة سير القطارات لحظة بلحظة مع غرفة التحكم الرئيسية لحركة سير القطارات، مؤكدا أنه تم تكثيف مرور مديري المناطق على مستوى قطاعات الهيئة والاستعداد لمجابهة أي أعطال طارئة، بالإضافة إلى المرور المفاجئ للقيادات في جميع الأوقات، وعلى جميع المناطق للتأكد من تطبيق كافة تعليمات السلامة والأمان لحركة سير القطارات.

وقال إن الهيئة خصصت خطوط اتصال ساخنة على مدار اليوم لاستقبال أي شكاوى أو مقترحات لجمهور المسافرين من الركاب والتعامل الفوري مع أي شكاوى أعطال من أجل سرعة حلها، وهي أرقام 01220008806 و01220008807 و01274422925 و0225753555 و147.

وناشد ئيس هيئة السكة الحديد، وسائل الإعلام بتحري الدقة عند كتابة أي أخبار تخص مرفق السكة الحديد والرجوع إلى المصادر الرسمية، لعدم حدوث ذعر وبلبلة بين جمهور المسافرين من الركاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السكة الحديد توضح حقيقة حريق قطار «المنصورة - القاهرة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السكة الحديد توضح حقيقة حريق قطار «المنصورة - القاهرة» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "النهار" تتعاقد مع الإعلامية منى العراقي
التالى محافظات مصرية - محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 72.61 %