أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : برلماني عن تفاصيل جلسة أداء الرئيس اليمين أمام النواب: «تاريخية»

انت تشاهد سياسة مصرية : برلماني عن تفاصيل جلسة أداء الرئيس اليمين أمام النواب: «تاريخية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:26 مساءً

باريس نبوز - الرئيس والولاية الثانية.. السيسي يؤدي القسم غدا.. مراسم استقبال رسمية بالبرلمان.. يتعهد باحترام الدستور والقانون ومصالح الشعب.. والطيب وتواضروس وأبو الغيط أبرز الحضور

قال السيد حجازي أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن جلسة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية، أمام البرلمان، غدا السبت، ستكون تاريخية لأنها المرة الأولى التي يلقى فيها رئيس جمهورية اليمين أمام البرلمان منذ ثورة يناير.

وأضاف حجازى في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن الرئيس سيوجه كلمة إلى الشعب المصري بكافة أطيافه بهذه المناسبة، ويحدد فيها أولويات العمل الوطني بالمرحلة القادمة، استكمالا لمسيرة الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي أحدثت طفرة هائلة في مسيرة البناء التنمية والتقدم في مصر. 

وأوضح حجازي أن من يتأمل خريطة المشروعات والإنجازات التي تمت في مصر خلال السنوات الأربع الماضية لا بد أن يدرك القيمة الكبرى للمشروع القومي الشامل لبناء مصر في القرن الجديد الذي يقوده الرئيس في كل المجالات.

وأشار النائب إلى اعتراف المراقبين حول العالم بأن أكبر نجاحات تحققت في مصر تمثلت في استعادة الأمن والاستقرار في وطن كبير بحجم مصر وسط خريطة الشرق الأوسط التي تمزقها الصراعات والحروب وجرائم الإرهاب والفوضى، موضحا أنه لولا ما تحقق من جهد بالعرق والدماء لترسيخ أسس الأمن والاستقرار ما تحققت الإنجازات والمشروعات التنموية سواء في إقليم قناة السويس أو مشروعات البنية الأساسية من طرق وكهرباء ومياه واستصلاح أراضي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : برلماني عن تفاصيل جلسة أداء الرئيس اليمين أمام النواب: «تاريخية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : برلماني عن تفاصيل جلسة أداء الرئيس اليمين أمام النواب: «تاريخية» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : البرلمانية هالة أبو السعد تطالب بإنشاء وزارة مستقلة للمشروعات الصغيرة
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

معلومات الكاتب