أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : قدسية الموت عند القرود.. بكاء وتضامن وحداد ومشاعر نادرة (فيديو)

انت تشاهد سياسة مصرية : قدسية الموت عند القرود.. بكاء وتضامن وحداد ومشاعر نادرة (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:26 مساءً

باريس نبوز - القرود تحرم على سكان قرية الخروج من منازلهم (فيديو وصور)

حاز فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يكشف كيف يتعامل القرود مع موتاهم، عبر حالة نادرة من الحب والتضامن الصادق، التي يندر أن نجدها في بني البشر، بتفاعل كبير للغاية، وبلغت نسبة مشاهداته نحو 20 مليون في 3 أيام فقط.

وكشف الفيديو عن مشاعر جياشة، لكائنات راقية تتأثر وتحزن وتأن من الفراق، وتتصرف مع الموقف كما البشر، بداية من تبادل المواساة والحداد، نهاية باحترام قدسية اللحظة، واحتواء الأبناء واحتضانهم بشدة والتهدئة من روعهم.

المثير أن القرد الميت، هو مجرد دمية، وضعها مسئولو حديقة للقرود بإحدى الدول الأوروبية ـــــ لم يتبين هويتها ــــ وركّبوا في عينها كاميرا للتصوير، فعاملتها القرود على أنها من قطيعهم، وتصرفوا برقي نادر، عندما سقطت وشعروا أنها ماتت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : قدسية الموت عند القرود.. بكاء وتضامن وحداد ومشاعر نادرة (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : قدسية الموت عند القرود.. بكاء وتضامن وحداد ومشاعر نادرة (فيديو) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب