أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية

حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية
حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية

انت تشاهد حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:26 مساءً

باريس نبوز - بعد حبس ضابط شرطة سابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإطلاق النار على خاله بمنطقة المطرية، بسبب الخلاف على ثمن بيع سيارة، يوضح محمد صبرى الشرنوبي المحامي، عبر خدمة مستشارك القانوني التي تقدمها ، العقوبة المتوقعة عليه.

وقال «الشرنوبي»، إن المتهم يعاقب على جريمة الشروع في القتل، وقد عرف القانون المصري الشروع بأنه هو البدء في تنفيذ فعل بقصد ارتكاب جريمة ولكن لم يستطع الفاعل إتمامها لأسباب لا دخل لإرادته فيها.

وأضاف أنه لا يعد شارعا في الجريمة بمجرد التفكير فيها أو التصميم على فعلها أو الوعيد أو إعداد العدة لها قبل البدء في التنفيذ، وفي حال طبقنا معنى الشروع على جريمة القتل فإنه يشترط من الفاعل الآتي:-


1.البدء في تنفيذ الفعل المكون للجريمة.
2.أن يقصد ارتكاب الجريمة أي إحداث الوفاة.
3.أن لا تتحقق الوفاة.


وتكون العقوبة المتوقعة في هذه القضية كما جاءت في المـادة 46 الفقرة الأولى بالعقاب بالسجن المؤبد إذا كانت العقوبة الأصلية الإعدام.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بحبس ضابط شرطة سابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإطلاق النار على خاله بمنطقة المطرية، بسبب الخلاف على ثمن بيع سيارة.

وكانت معلومات وردت لمباحث قسم شرطة المطرية بنشوب مشاجرة وسمع دوى طلقات نارية، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين أن ضابطا سابقا يدعى «عمرو.ع»، أطلق عيارا ناريا لتهديد خاله؛ بسبب خلافهما على ثمن بيع سيارة، وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. عقوبة ضابط سابق أطلق النار على خاله بالمطرية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب