أخبار عاجلة
فلسطين - آلية السفر عبر معبر رفح غدا الأربعاء -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"
تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

انت تشاهد تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:18 مساءً

باريس نيوز - تتصدر المسلسلات الرمضانية على رأس اهتمامات المشاهدين خلال الشهر الكريم، ويختلف الجمهور في اهتمامهم بالمسلسلات فكلًا يقع اختياره تبعًا لما يعشق من النجوم.

وبالتزامن مع اليوم الخامس عشر من شهر رمضان، تستعرض "الفجر" أبرز ما جاء في أولى حلقات المسلسلات الرمضانية.

حلم يذعر مليكة

بدأت أحداث مسلسل مليكة فى التطور مع الحلقة الـ16، حيث تحاول ميرفت "صفاء الطوخى" بمساعدة مليكة "دينا الشربينى" فى الوصول إلى حقيقة شخصيتها، حتى لو اضطرها ذلك إلى الوقوف أمام زوجها أكرم "ياسر على ماهر".

ورأت مليكة عند خلودها إلى النوم حلما تظهر فيه آية "آية سماحة" تسأل مليكة حول إذا كانت تشعر بالزعل منها بسبب أخذها مكانها فى المنزل، لكن مليكة أخبرتها أنهما الاثنين واحد، ما جعل مليكة تستيقظ من نومها مفزوعة، وتقرر عمل تحليل الـDNA للوصول إلى حقيقة شخصيتها.

وضع "أحمد العوضى" باسل كاميرا المراقبة فى منزل "حمدى درغام" مدرس الجماعات الإرهابية للوصول إلى معلومات أكثر حوله، أثناء وجود "حمدى درغام" عند بشير "رامز أمير" لسؤاله مجددا حول كيفية هروبه من عباس شقيقه ولقائه بسالم الذى يصحبه فى منزل عزة.

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب مليكة إلى فريدة "ندى بسيونى" خالتها ووالدة آية لإخبارها أنها ستقوم بعمل تحليل الـDNA، وتريد مساعدتها.

أمير كرارة ينقل عائلته لمنزل آمن في "كلبش2"

وفي الحلقة الـ16 من مسلسل "كلبش2"، بطولة النجم أمير كرارة، والذى يعرض على تليفزيون الحياة،، اتفق سليم الأنصارى مع العميد صلاح الطوخى "محمود البزاوى"، على تنفيذ عملية كبيرة ضد الإرهابى عاكف أبو العز ورجاله ، فى سرية تامة، كما نقل الأنصارى والدته وابنه إلى منزل المسجون "جابر" الذى توفى فى السجن، وطلب من والدته التأقلم والعيش معهم من أجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم.

وقرر عاكف أبو العز دفن جثه والده "ابو عز الجبلاوى" فى حديقة منزله، وأثناء دفن الجثة، حدثت مشادة كلامية بين وزير الصحة وعاكف بسبب وفاة والده، وشعور عاكف أن وزير الصحة المحبوس لديه قصر فى حقه وكان من المفترض اللحاق به، واثناء المشادة قام عاطف بقتله برصاصة ، وطلب دفنه بجانب والده فى حديقة المنزل.

حالة من الغضب سيطرت على عاكف أبو العز، بعدما علم أن سليم الأنصارى وعائلته تم نقلهم إلى مكان أخر، ولم يستطيع أن يصل إليهم، كذلك فشله فى التصنت على هاتفه، خاصة وأن سليم ترك هاتفه فى منزله القديم.

وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

توفى محمد أبو الوفا (عثمان) على يد فتحي عبد الوهاب (أحمد الوردانى) أثناء إجراء الأخير عملية إزالة كلية لعثمان انتقامًا منه لاغتصابه زينة (كاميليا منصور) ولأنه كان يرغب أن يبتز الأخيرة بالقيام بالعملية ذاتها مقابل مبلغ تحتاجه من المال لإجراء عملية لوالدتها مريضة القلب، وذلك على هامش أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

ولقد أجرى أحمد الوردانى العملية بمساعدة كاميليا، ونجح في إزالة الكلية وسلمتها كاميليا للسيدة التي تريدها، ولكن عثمان قد تعرض لنزيف شديد لم يتمكن أحمد الوردانى من إيقافه مما تسبب في وفاته.

وساعد محمد شاهين (إبراهيم وكيل النيابة)، نسرين أمين (مهرة) في الحصول على دور في فيلم سينمائي تظهر في بطولته كاميليا منصور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - اليوم الـ16 من مسلسلات رمضان.. وفاة مغتصب زينة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور- جمارك الإسكندرية تحبط تهريب 29 طن مواد غذائية فاسدة
التالى اخبار مصر - شاهد.. السفير البريطاني بالقاهرة يوزع التمر على الصائمين في الشارع