أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور

أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور
أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:44 مساءً

باريس نيوز - لبى رموز الجالية المصرية في النمسا دعوة السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية وذلك على مائدة إفطار أقامها اليوم الجمعة بمقر السفارة المصرية بالنمسا، حيث كان في استقبال المدعوين السفير عمر عامر والسيدة حرمه وأعضاء السلك الدبلوماسي المصري بالنمسا، وقد شهد مقر السفارة إقامة صلاة المغرب قبيل الإفطار حيث أمّ شيخ أزهري المصلين.

كان من أبرز الحضور الذين لبوا دعوة السيد السفير عمر عامر الدكتور محمد عزت جويد عميد الجالية المصرية في النمسا، وعادل البغدادي أحد مخضرمي الجالية المصرية في النمسا والخبير الائتماني مجدي العشري الرئيس السابق لرابطة الثقافة العربية بالنمسا وأعضاء النادي المصري بفيينا وخالد حسين الرئيس السابق للنادي المصري بفيينا، وكذلك مصطفى النمر رئيس مجلس إدارة المسجد المصري بفيينا، ورئيس مجلس إدارة نادي ماور فيرك الرياضي بالنمسا.

كما حرص على تلبية دعوة السفير عمر عامر أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالنمسا/ ليوبن بوفد رأسه بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا وكل من محمد إبراهيم ومجدي سليم وصبري حبيب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمهندس محمود سعد عميد الجالية المصرية في مقاطعة شتاير مارك النمساوية.

وألقى السفير عمر عامر كلمة رحب فيها بالمدعوين، في بيتهم السفارة المصرية بالنمسا، كما ذكر أنه كان يتمنى أن يوجه الدعوة لكل أبناء الجالية المصرية في النمسا، ذاكرا أنه سيكون هناك فرصة لدعوة الكثير من أبناء الجالية المصرية في الاحتفال بالعيد الوطني في نهاية شهر يونيه، كما تمنى السفير عمر عامر التوفيق للمنتخب المصري الذي كان يخوض مباراة ودية مع كولومبيا، كما تمنى المنتخب تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم.

ونوه السفير عمر عامر على أنه حرص على أن يكون الإفطار في وجود كافة أعضاء البعثة الدبلوماسية وذلك لتهيئة فرصة مناسبة للحديث معهم من المدعوين وذلك للتعرف على طريقة عمل البعثة الدبلوماسية الخاص بالتعامل مع أبناء الجالية المصرية وتعرف العاملين في السفارة على ما يشغل أبناء الجالية المصرية، وما ينتظرونه من البعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السفارة المصرية بالنمسا تقيم مائدة إفطار لأبناء الجالية .. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - طلاب بقسم الإنجليزي حقوق عين شمس يؤسسون مشروع سحور "ليڤرفول"
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون