أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع

أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع
أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع

انت تشاهد أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 02:32 صباحاً

باريس نيوز - صرح الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي، أن الشركة ستتسلم أول طائرة شحن بعد تحويلها من إيرباص 330 ركاب الى ناقلة بضائع في يونيو الجاري، مُشيرا إلى أن الطائرة الثانية التي غادرت المطار منذ يومين، إلى ألمانيا مقرر أن تتسلمها الشركة بعد تحويلها في أكتوبر المقبل.

وأوضح "جوهر"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن استراتيجة التطوير والتجديد في الشركة لاسطولها هذا العام تتضمن تحويل 3 طائرات ركاب إلى ناقلات بضائع، موضحا أن الطائرة الثالثة والأخيرة من المقرر أن تتسلمها مصر في أبريل 2019.

وأشار "رئيس شركة الشحن الجوي"، إلى أن حجم الاستثمارات لتطوير الثلاث طائرات، يصل إلى 100 مليون دولار، مؤكدا أن ذلك ضمن استراتيجية الشركة لتجديد اسطولها بما يخدم نشاطها وتوسعاتها في وجهاتها المختلفة.

جدير بالذكر، أنه أقلعت من مطار القاهرة الدولي، منذ يومين ماضيين، طائرة ثانية من طراز A330/200 متجهة إلى مدينة دريسدن الألمانية ليتم تحويلها من طائرة ركاب إلى طائرة بضائع، وذلك بواسطة الشركة العالمية EFW ضمن استراتيجية تطوير وتجديد شركة مصر للطيران للشحن الجوي، لأسطولها الذي يخدم نشاطها وتوسعاتها في وجهاتها المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مصر للطيران: 100 مليون دولار تكلفة تحويل 3 طائرات ركاب إلى بضائع " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​