أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان

أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان
أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان

انت تشاهد أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 03:56 صباحاً

باريس نيوز - قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية إنه لا يجد مناسبة يزهو بها في مصر مثل هذه المناسبة فهى "بوتقة الحضارات" ونحن في بلاد اختصها الله بالثراء الكامل الروحى والمادى.

وأضاف أن بابا الفاتيكان أكد أن وجوده في مصر هو حج يعتز به، وأن السيد المسيح هو اللاجئ الأول إلى مصر وأن تاريخه الإنسانى يفخر به كل إنسان، وأن بابا الفاتيكان أكد ان مصر التى أطعمت العالم وقت المجاعة قادرة أن تطعم العالم بالأمن والأمان في ظل حربها ضد الإرهاب.

وأكد الفقى أن مصر دولة ثرية وتمتلك العديد من الآثار من مختلف الحضارات، وأن مصر كانت وستظل بلد الأديان، منوها إلى أن مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان، فإن هذه الليلة ليلة مميزة في تاريخ مصر.

وتابع قائلا: "إنه في إمكان بلادنا أن نؤسس مزارا سياحيا في كل شبر في مصر"، مشيرا إلى أنه عاصر 3 باباوات هم البابا الناسك كيرلس السادس والبابا شنوده الثالث والبابا تواضروس الثانى الذى يعد بلسما للجراح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الفقي: مكتبة الإسكندرية ستقوم بإنشاء متحف للأديان بقصر الأميرة خديجة بحلوان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​