أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية
محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

انت تشاهد محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 01:50 مساءً

باريس نيوز - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

03:27 م الخميس 07 يونيو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

زار وفد من اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، اليوم الخميس، سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط.

أعلنت ذلك مكتبة الإسكندرية اليوم، وقال بيان صادر عنها، أن الوفد تفقد الخدمات المعلوماتية والبحثية التي تقدمها سفارة المعرفة لمرتاديها من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عرض لأهم الورش التي أقيمت أثناء تلك الزيارة.

وأضاف البيان أن سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية خصصت هذا العام حول فكرة نشر التسامح ونبذ العنف ومكافحة التطرف، وظهر ذلك من خلال ورش العمل العديدة التي أقيمت بمختلف سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وثمن الوفد الزائر جهود المبذولة في أعمال المشغولات اليدوية والفنية التي تم عرضها أثناء الزيارة، والتي جاءت نتاجًا للعديد من الورش الفنية التي أقامتها سفارة المعرفة، والتي تهدف إلى تشجيع وإحياء الحرف اليدوية التراثية المصرية، في ظل إعلان مكتبة الإسكندرية أن سفارات المعرفة تولي اهتمامًا خاصًا بتنمية الجانب الفني وتشجيع مواهب الشباب المختلفة. وذلك من خلال إقامة العديد من ورش العمل الفنية في مختلف المجالات.

وأعرب الدكتور محمد دعدور رئيس جامعة دمياط عن رغبته في مزيد من التعاون بين سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية والجامعة مما يعزز الخدمات التعليمية التي يتلقاها الشباب داخل الجامعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية تستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​