أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة

اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة
اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة

انت تشاهد اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 03:16 مساءً

باريس نيوز - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة

04:24 م الخميس 07 يونيو 2018

كتبت- منال المصري:

قال بنك الإسكندرية، اليوم الخميس، إنه وقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة، بهدف تعزيز التعاون في مجال تنمية الثروة الحيوانية وتربية الماشية، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في الأنشطة الزراعية.

وأضاف البنك في بيان حصل عليه مصراوي، أن هذا البوتوكول يأتي في إطارمبادرة البنك المركزي لتوفير حلول تمويلية لمثل هذه المشروعات، تتمثل في تقديم الدعم المالي وغير المالي، بالإضافة إلى الشراكة مع الأطراف المعنية الأخرى لتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية لتحسين الأداء المالي والفني في السوق.

وقع البروتوكول الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، ممثلة للوزارة، ودانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية.

ويأتي البروتوكول بهدف دعم وتطوير مجال الثروة الحيوانية، وذلك من خلال توفير الخدمات التمويلية والفنية اللازمة لمشروعات الثروة الحيوانية لاستيراد سلالات ذات صفات وراثية عالية سواء في إنتاج الألبان أو اللحوم، وقد أعلن الطرفان التزامهما بتوفير باقة متكاملة من الخدمات بما يساهم في تنفيذ خطط تطوير هذه النوعية من المشروعات، والتي تسعى إلى تحقيق أهداف الدولة في استراتيجيتها للتنمية 2030.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - طلبات إعانة البطالة الأمريكية تتراجع على غير المتوقع
التالى اخبار مصر - وزير القوى العاملة: حل مشكلة مواطن مصري بالكويت احتجزت شركته جواز سفره‎