أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : جدول أعمال البرلمان في جلسة الأحد يتجاهل تسمية رئيس الحكومة المكلف

انت تشاهد سياسة مصرية : جدول أعمال البرلمان في جلسة الأحد يتجاهل تسمية رئيس الحكومة المكلف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:12 مساءً

باريس نبوز - السيسي يكلف مدبولي بتشكيل الحكومة.. 8 معايير لاختيار الوزراء.. الشارع المصري ينتظر المفاجآت.. 19 وزيرا يتمتعون بثقة القيادة السياسية.. والصحة والزراعة والتموين والتعليم العالي في مهب التغيير

تجاهل جدول أعمال الجلسة العامة للبرلمان، المقرر لها يوم الأحد المقبل، الحديث عن عرض اسم رئيس الحكومة الجديد، الدكتور مصطفى مدبولي، المكلف اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووفقا للجدول الذي أعلنت عنه الأمانة العامة للبرلمان، فإن الجلسة العامة، برئاسة الدكتور على عبد العال، تستعرض 8 طلبات مناقشة عامة لعدد من النواب في مجموعة من الملفات.

وجاء في جدول أعمال المجلس، نظر 6 تقارير لجان نوعية بخصوص مجموعة من الملفات ومشروعات القوانين.

وفي مقدمتها استمرار نظر تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجـان الإسكان والمرافق العامة والتعمير، الشئون الدستورية والتشريعية والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون بشأن تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.

كما ينظر المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبى لجنتى الدفاع والأمن القومي والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 166 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة بتاريخ 15/1/2017 بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا.

ويناقش البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة العلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 167 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المواد المدنية والتجارية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيلاروسيا، والموقعة في القاهرة بتاريخ 15/1/2017.

وينظر البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة العـلاقـات الخــارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 151 لسنة 2018 بشأن الموافقة على الاتفاقية الإطارية بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لتمويل استيراد سلع أساسية لصالح جمهورية مصر العربية، والموقعة بتاريخ 30 / 1 / 2018.

كما يبحث تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتب لجنة العـلاقـات الخــارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 152 لسنة 2018 بشأن الموافقة على النظام الأساسى للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائى، والموقع في آستانة بتاريخ 26 / 2 / 2016.


ويشهد البرلمان مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية عن قـرار رئيـس جمهـورية مصـر العربيـة رقم 123 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق الشراكة بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية، ومؤسسة التعاون من أجل تطوير وتحسين النقل الحضري في الدول النامية، ومركز الدراسات والخبرات حول المخاطر والبيئة والنقل والتنمية، والذي بمقتضاه تقدم الوكالة الفرنسية للتنمية منحة بحد أقصى 500 ألف يورو، والموقع في القاهرة بتاريخ 22/11/2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : جدول أعمال البرلمان في جلسة الأحد يتجاهل تسمية رئيس الحكومة المكلف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : جدول أعمال البرلمان في جلسة الأحد يتجاهل تسمية رئيس الحكومة المكلف " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب