أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية

أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية
أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية

انت تشاهد أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 05:06 مساءً

باريس نيوز - قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإجماع الآراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي بإعدام متهمين لقيامهما بقتل شخص عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار صادق عبد السلام رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد محمود محمد إبراهيم ومحمد هيثم عزت مزيد، وأمانة سر عادل عزت.

تعود القضية لسنة 2017 حين تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم العامرية يفيد بالقبض على متهمين قاما بقتل شخص داخل المحل الذي يعمل به مع سبق الإصرار والترصد بهدف السرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه، حيث توجها بسيارة إلى محل عمله وانتظرا الفرصة المناسبة حتى اقتحما المحل وظفرا به وسددا له عدة طعنات قتلته في الحال.

وبعد استيفاء التحقيقات، أحالتهما النيابة إلى المحاكمة، ووجهت لهما تهمة سرقة المنقولات الموجودة بالمحل، ليصدر الحكم المتقدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الإعدام لمتهمين قتلا شخصًا عمدًا بهدف السرقة بالإسكندرية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | تحرير 57 محضرا في حملة مكبرة على الأسواق بدمياط
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون