أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي

أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي
أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي

انت تشاهد أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 05:07 مساءً

باريس نيوز - أكدت د. عبير بسيوني رضوان، سفيرة مصر في بوروندي، أن سفارة مصر في بوجمبورا، تقوم بالتنسيق مع الجانب البوروندي لتقديم مساعدات طبية مصرية، في إطار حزمة جديدة من المساعدات الدوائية والصحية موجهة خصيصًا لأطفال بوروندي في سياق الأولوية التى تمنحها البلدان للارتقاء بصحة الطفل.

وأضافت السفيرة، أنه سيتم تقديم المساعدات خلال شهري يونيه ويوليو 2018، وتتضمن المساعدات شحنة من الأمصال والتطعيمات الأساسية للأطفال لمكافحة الالتهاب السحائي والكوليرا والتهاب الكبد الوبائي "بي". كما قامت السفيرة بإجراء عدد من المقابلات مع مسئولي وزارة الصحة لتنسيق المساعدات المصرية المقدمة للجانب البوروندي.

من ناحية أخرى، استقبلت السفيرة المصرية رئيس مجموعة مستشاري الرئيس البوروندي للمكتب الاجتماعي والثقافي، وذلك للتنسيق بشأن الحزمة الجديدة من المساعدات الإنمائية التي تقدمها مصر إلى بوروندي، والتي تشمل 6300 متر من الصاج المعرج بوزن إجمالي يصل إلى 30 طنا، وتصل شحنة المساعدات إلى بوجمبورا بنهاية يوليو 2018، حيث يستخدم الصاج في إنشاء العديد من المدارس والمستشفيات في بوروندي مما سيسهم في الارتقاء بقطاعي التعليم والصحة.

جدير بالذكر، أن مصر قدمت إلى بوروندي خلال الفترة من سبتمبر 2013 إلى يونيو 2014 عدة شحنات من الصاج المعرج وصل إجمالي وزنها إلى 2370 طن والتي ساهمت في إعادة تشييد المنازل التي جرفتها مياه السيول في تلك الفترة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | تجديد حبس المتهم بقتل شقيقته لـ"سوء سلوكها" في الهرم
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​