أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها

تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها
تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها

انت تشاهد تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:10 مساءً

باريس نيوز - يواجه الدكتور مصطفى مدبولي، المكلف بتشكيل مجلس الوزراء الجديد، العديد من الأزمات الحساسة التي تطال حكومته خلال الفترة المقبلة، والتي تحتاج إلى استعدادات كافية ودراسة دقيقة، قبل اتخاذ القرارات التي تؤثر بشكل مباشر على المواطنين.

 

وفي هذا الصدد، ترصد "الفجر" أبرز الأزمات التي تواجهها الحكومة الجديدة، بعد استقالة حكومة المهندس شريف إسماعيل مؤخرًا، وذلك خلال السطور التالية.

 

ارتفاع الأسعار

اتخذت حكومة المهندس شريف إسماعيل، العديد من القرارات الجريئة وآخرها زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، وبعد تولي المهندس مصطفى مدبولي مهمة تشكيل الحكومة الجديدة، سيكون ملف ارتفاع الأسعار من أبرز الأزمات التي تواجهها. 

 

تسريب الامتحانات

لا تزال أزمة تسريب الامتحانات قائمة بالرغم من التشديدات الأمنية والتدابير التي اتخذتها حكومة "إسماعيل" مسبقًا، إلا أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة أصبح بحاجة الآن لقرارات دقيقة في فترة وجيزة من قبل الحكومة المُكلفة حديثًا، للسيطرة على هذه المشكلة، ومنع عملية الغش.

 

سد النهضة

هذه الأزمة خصيصًا، توارثتها الحكومات على مدار الأعوام، ولم تتوصل حتى اليوم إلى حل جذري يرضي جميع الأطراف، في الوقت الذي تحرص فيه مصر على الحفاظ على نصيبها ومنع دول الجوار من المساس بحصتها من النيل، حيث لاتزال المفاوضات قائمة بين الدول الثلاث، والتي تنتظر دور رئيس الوزراء الجديد في إنهائها.

 

السياحة الروسية

بالرغم من الإنجازات التي حققتها حكومة شريف إسماعيل، إلا أنها فشلت في إعادة السياحة الروسية إلى مصر كما في السابق، بعد مرور عام على حادثة الطائرة الروسية، وهو ما يضع الأزمة بين يدي حكومة "مدبولي"، لتبدأ في بذل جهودها لإعادة تنشيط العملية السياحية وتأمينها من جرائم الإرهاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - 4 أزمات تواجه حكومة "مصطفى مدبولي" الجديدة.. تعرف عليها " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - رئيس أركان الجيش اليمني يلتقي "فريد" ويشيد بجهود مصر في دعم بلاده
التالى تقارير مصرية - رزق رمضان على أرصفة الحسين.. فرشة الإفطار بـ 20 جنيهًا لقاصدي "حفيد النبي"