أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح

أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح
أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح

انت تشاهد أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:25 مساءً

باريس نيوز - وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بدائرة مركز شرطة سيوة بمطروح وكذا المحتجزين بأقسام الشرطة بالجيزة وسجون طرة.

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية والمجتمعية بهدف دعم العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين والتأكيد على إحترام وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالإشتراك مع قطاع حقوق الإنسان بإيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على قاطنى قرية جاره أم الصغير بدائرة مركز شرطة سيوة بمحافظة مطروح ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان .. هذا وقد باشرت القافلة أعمالها خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت عن توقيع الكشف الطبى على عدد ( 270 ) مواطنا وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

ومن ناحية أخرى تم إيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجون طرة " سجن المزرعة – سجن عنبر المزرعة "، وكذا الموظفين المدنيين والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بجنوب الجيزة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت جهودها عن توقيع الكشف الطبى على عدد (89) حالة.

وتولى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية والطبية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على 270 مواطنا بمطروح " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​