أخبار عاجلة
سعر سلة أوبك يتراجع 18% في نوفمبر -
أوبك تخفض تقديرات إنتاج النفط من خارجها لعام 2019 -

الأهرام تلاحق المهرجان الوهمي بالإسماعيلية.. تعرف على التفاصيل

الأهرام تلاحق المهرجان الوهمي بالإسماعيلية.. تعرف على التفاصيل
الأهرام تلاحق المهرجان الوهمي بالإسماعيلية.. تعرف على التفاصيل

أعلنت مؤسسة الأهرام الصحفية استنكارها مما حدث من عبث وتصرفات غير مسئولة من بعض مدعي الانتماء للصحافة والإعلام بطريق النصب والاحتيال الذين عقدوا ما يسمى بمهرجان المبدعات العرب بالإسماعيلية.

وبحسب بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، قالت المؤسسة إنها فوجئت بهذا المهرجان الذي يستغل بدون حق أو موافقة قانونية لأسماء المؤسسات الصحفية، والإعلامية، لافتة إلى أن هذا التصرف الأحمق إن دل على شيء فإنما يؤكد عدم انتماء هذه الفئة الضالة للصحافة والإعلام".

وأكدت المؤسسة أن ما ارتكبوه جريمة لاستغلال الشعار والعلامة التجارية للأهرام والعديد من الصحف القومية الأخرى، بعد مخالفة قانونية تستوجب المساءلة القانونية.

واستطرد بيان الأهرام إن كان هذا الأمر له دلالة فإنه يعني أن الموضوع كله يحكمه الجهل والحماقة وعدم المصداقية وهذا النوع من الوسائل التي يلجأ إليها المغمورون تحت مسمى المهرجانات أو الاحتفالات التي ليس لها شرعية أو غطاءً قانونيا يمكن الاستناد إليه سوى استغلال حقوق الغير، والاعتداء عليها بطريق غير شرعي أو قانوني بما يعد مخالفة جسيمة لا يمكن إغفالها أو غض البصر عنها".

وأضافت في بيانها أن ما ارتكبه منظمي هذا العام مع الفاسد لا يمكن أن يطلق عليه سوى أنه تجمع للفساد المهني والأخلاقي.

ولفتت المؤسسة إلي أنه جرى التعامل والتنسيق بين الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو هذه الفئة المتسللة للإعلام بقصد إفساده وإدخال الغش والخداع والترويج لأعمال وأشخاص منقطعي الصلة بمهنة الصحافة والإعلام.

وأكدت المؤسسة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هؤلاء المعتدين ستتخذ ضدهم كل الإجراءات المتاحة قانونا لردعهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه استغلال اسم المؤسسة في الترويج لهذا المستوى المتدني من الأشخاص الذين يدعون النسب إلى الصحافة والإعلام.

وأنهت المؤسس بيانها قائلة: "سنعلن عن هذه الإجراءات المناسبة في الوقت الذي نراه مناسبا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير أمني: بلجيكا أكثر الدول المصدرة للمتطرفين للقتال في سوريا