اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول

اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول
اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول

انت تشاهد اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:36 صباحاً

باريس نيوز - ناقشت موضوع تشكيل الدوائر القضائية

عقدت الجمعية العامة للمحكمة العليا اجتماعها الاول للعام القضائي (2018م/2019م) برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور اسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا، رئيس الجمعية العامة، رئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء.
حضر الاجتماع اصحاب الفضيلة نواب رئيس المحكمة العليا وقضاة المحكمة العليا بالإضافة الى مساعد المدعي العام مدير ادارة الادعاء العام بالمحكمة العليا.
ولقد استهل فضيلته الاجتماع بكلمة اعرب فيها عن شكره وامتنانه لأصحاب الفضيلة القضاة على ما بذلوه من جهد خلال العام القضائي المنصرم وأعرب عن تطلعاته لعام قضائي جديد.
ثم ناقشت الجمعية موضوع تشكيل الدوائر القضائية للعام القضائي (2018 /2019) واستطلاع آراء اصحاب الفضيلة القضاة حول ذلك، كما تمت مناقشة عدد من المسائل ذات الصلة بالإحصائية القضائية، وقد حث الرئيس اصحاب الفضيلة القضاة على ضرورة تقصي اسباب نقض الاحكام والخروج بمرئيات تسهم في استقرار الاحكام وسرعة الفصل في الدعاوى، كما تمت مناقشة المسائل الادارية ذات الصلة بالعمل القضائي.
وفي ختام الاجتماع اكد فضيلته شكره وتقديره لأصحاب الفضيلة القضاة راجياً ان يكون هذا العام عاماً للارتقاء بمستوى الاداء القضائي والاداري شاكر لأصحاب الفضيلة القضاة ما قدموه من آراء ومقترحات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان الجمعية العمومية العامة للمحكمة العليا للعام القضائي الحالي تعقد اجتماعها الأول " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان بحث التعاون بين السلطنة ومركز آسيا والمحيط الهادي للتعليم
التالى أخبار عمان - احتضان 4 مؤسسات ناشئة ضمن (إبحار)