أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - ثعبان يقتل طفلتين من عائلة واحدة في قلوة

انت تشاهد السعودية الان - ثعبان يقتل طفلتين من عائلة واحدة في قلوة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 09:49 مساءً

باريس نيوز - الوئام-قلوة-عائض ال ركبان

استقبل مستشفى قلوة العام حالتين وفاة لطفلتين من عائلة واحدة تبلغ إحداهما من العمر سنة واحدة و الثانية 5 سنوات نتيجة تعرضهما للدغات ثعبان سام .

و أوضحت صحة الباحة أنه في تمام الساعه 3.55 من مساء، اليوم، الأربعاء 29/9/1439 تم استقبال حالة في قسم الطوارئ بمستشفى قلوة العام لطفلة تبلغ من العمر سنه واحدة وقد توفت قبل وصولها للمستشفى اثر لدغة ثعبان في عينها اليمنى وتم اجراء الكشف عليها من قبل طبيب الطواري و تم استدعاء الفريق الطبي المختص على الفور ولحقها وعند الساعه 4.38 مساء وصلت حالة أخرى من نفس العائلة لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات لقسم الطوارئ وكانت قد توفت ايضا قبل وصولها للمستشفى وعليها أثر لدغات ثعبان في يدها اليمنى واليسرى .
علما ان الآمصال لمثل هذه الحالة متوفرة في المستشفى و تم الاتصال بالجهات الأمنية حسب الاجراء المتبع وتم اتخاذ الاجرات وايداعهم الثلاجة .
وتتقدم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة بالتعازي والمواساة لذوي الفقيدتين سائلين الله عز وجل ان يتقبلهما ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - ثعبان يقتل طفلتين من عائلة واحدة في قلوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - ثعبان يقتل طفلتين من عائلة واحدة في قلوة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"