أخبار عاجلة
الأن - أسعار النفط تتراجع دون 73 دولارا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة

اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة
اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة

انت تشاهد اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 09:53 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/6/14

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1800

بشرى شعبان

انتخبت الجمعية العمومية التأسيسية لنقابة العاملين بالهيئة العامة للقوى العاملة في اجتماعها الأول الذي عقد في مقر اتحاد نقابة العاملين في القطاع الحكومي فهد العصيمي ليكون أول رئيسا لها بينما تم اختيار عبدالله المطيري نائبا له.


وشهد الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء النقابة التصديق على إقرار لائحة النظام الأساسي للنقابة مع انتخاب مجلس الادارة المكون من أحد عشر عضوا.


وأكدت النقابة أنها ستعمل على المطالبة برفع سلم الرواتب للموظفين بالإضافة الى ترسيخ مبدأ العدالة والمساواة في اختيار الترقيات بين الموظفين وكذلك تحقيق الطمأنينة للموظفين في المطالبة بجميع حقوقهم والمحافظة عليها.


وأضافت النقابة أنها ستعمل على توفير خدمة المساعدة والاستشارات القانونية للموظفين بكافة حقوقهم الفردية والجماعية وأيضا المحافظة على أخلاقيات المهنة والعمل على الارتقاء بها.


وأشارت الى أنها ستعمل على إصدار النشرات والدورات العلمية المختصة في تطوير مستوى الموظفين، بالإضافة الى دعم البحوث والدراسات المتخصصة التي ترتقي بالمهنة ورعاية حقوق الأعضاء المنتسبين الى المهنة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «العاملين بالقوى العاملة»: رفع سلم الرواتب للموظفين وترسيخ مبدأ العدالة " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للشراكة من أجل التنمية يطَلع على العملية التعليمية لطلبة أكاديمية عمان للطيران
التالى اخبار عمان بلدية صور تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك