أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - شاهد .. جماهير الأخضر تكتسح الساحة الحمراء في موسكو دعماً للأخضر

انت تشاهد السعودية الان - شاهد .. جماهير الأخضر تكتسح الساحة الحمراء في موسكو دعماً للأخضر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 12:48 صباحاً

باريس نيوز - الوئام-الرياض-عبدالمجيد بن طالب - عبدالعزيز السديري

اكتسحت  الجماهير السعودية الساحة الحمراء بالعاصمة الروسية موسكو، والتي شهدت حضور أكثر من ألف مشجع سعودي، لمساندة منتخبهم الوطني الذي سيخوض مواجهة افتتاح بطولة كاس العالم مساء اليوم.

وتفاعلت الجماهير السعودية التي ملأت الساحة ؛ وتغنت بمنتخبها عبر أهازيجها الخاصة التي تميزت بها طوال فترة التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

كما حضر معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للساحة الحمراء ، حيث شاركو الجماهير دعمهم للصقور الخضر قبل المواج المرتقبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - شاهد .. جماهير الأخضر تكتسح الساحة الحمراء في موسكو دعماً للأخضر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - شاهد .. جماهير الأخضر تكتسح الساحة الحمراء في موسكو دعماً للأخضر " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"