أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة

اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة
اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة

انت تشاهد اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:18 صباحاً

باريس نبوز - رفع محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي، أسمى التبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله-، وإلى مقام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بمناسبة مرور عام على مبايعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- ولياً للعهد في المملكة.

وقال البواردي: تطل علينا هذه المناسبة الغالية لنحتفل جميعا بعام حافل بالانجازات الكبيرة لوطننا الغالي في كافة المجالات التي تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة الرشيدة ورؤية سمو سيدي السديدة التي بدأ الوطن في استقلال بواكير ثمارها في مختلف الميادين ليصبح الحلم واقعا جميلا سيسهم بمشيئة الله في بناء حاضر مزدهر ومستقبل واعد لوطننا الغالي ولأبناء الشعب السعودي الكريم.

وتابع: تأتي تلك الإنجازات التي تحققت على كافة الأصعدة لتكون بمثابة حصاد مبارك لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة لسموه الكريم، كما جاءت نتاجا لحرص سمو ولي العهد الكبير -رعاه الله- للارتقاء بهذه البلاد المباركة والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها بين مصاف الدول.

وأضاف محافظ شقراء: لقد كان سموه الكريم في ذلك كله ملهما للجميع وقدوة للشباب السعودي لمواصلة العمل وللمضي قدما نحو النجاح والتطوير لتحقيق الآمال والطموحات بما يعزز مكانة المملكة ويرتقي بها في شتى الميادين.

وفي الختام، توجه البواردي إلى المولى عز وجل بالدعاء أن يديم على بلادنا الغالية تقدمها ورخاءها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، كما سأله سبحانه وتعالى أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يجعلها ذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - ما تحقق في عام حصاد لعمل دؤوب وقيادة حكيمة ورؤية سديدة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سعودية - أنتجن في رمضان وحققن الأرباح
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن

معلومات الكاتب