أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل

اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل
اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل

انت تشاهد اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:43 صباحاً

باريس نيوز - قال أمين بن يحيى العسيري مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة والإعلام المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي: إن الشعب السعودي يعيش هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى على صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء.

ذلك القرار الذي يؤكد يوماً بعد يوم النظرة الثاقبة التي يتمتع بها قائد البلاد وصمام أمانها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -، الذي اختار بتوفيق من الله للمرحلة رجل المرحلة، وهذا ما أثبته عام من هذا الحدث المحوري ليس في تاريخ المملكة فحسب بل في الواقع الإقليمي والدولي.

قبل تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد وبعدها، قطع على نفسه جملة من الوعود التي من شأنها تثبيت الإرث العميق لدولة العدل، ورفع مستوى الشفافية، ومحاربة كافة أنواع الفساد، وقطع أسبابه، والسير بثبات نحو دولة حديثة تزداد تطوراً وتأثيراً على مستوى العالم.

هذه الوعود لم يكن لها لتبدأ في التحقق واقعاً على الأرض لولا أن الأمير الشاب قد أرسى لها خططاً مرحلية طموحة، بدأ المواطن يتلمس أثرها في حياته اليومية.

من جانب آخر لا يغيب عن الأذهان أن الأمير محمد بن سلمان اليوم هو من أكثر الشخصيات تأثيراً على مستوى العالم، حيث كان نشاطه السياسي وجولاته في مختلف أقطار العالم محل متابعة دقيقة من كافة سكان المعمورة، كما كان للقرارات والاتفاقيات التي عقدها الأثر الأكبر على الوضع العالمي سياسياً وأمنياً واقتصادياً.

وأضاف العسيري أن العمل المتوازن الدؤوب المذهل الذي يقوم به سمو ولي العهد كفيل بإذن الله بالوصول إلى الأهداف التي تم وضعها ضمن الآجال المحددة لذلك، خاصة أن الأوامر الملكية السامية الكريمة قد ضخت العديد من الدماء والكفاءات الشابة في مفاصل الدولة الأمر الذي يسهم في الدفع بقوة نحو مملكة الغد.

عام فقط استطاع معه ولي العهد بفضل الله أن يحقق ما يعجز غيره عن تحقيقه في عقود، وهذا ما يفسر حالة الرضا والارتياح التي يشعر بها المواطن السعودي، كما يفسر الصلابة التي تتمتع بها التحالفات السعودية دولياً التي خسرت كل رهانات خصوم المملكة على تأثرها، إضافة إلى أن الخطى الثابتة، والأهداف الواضحة، والقرارات المؤثرة أصابت المتربصين بالمملكة بالاضطراب، حيث تم القضاء على كل مشروعاتهم وخططهم للمساس بأمن واستقرار ورخاء المملكة.

إننا أمام حقبة استثنائية من تاريخ مملكتنا الحبيبة بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ستكون فيه المملكة قريباً بإذن الله أكثر قوة وتأثيراً وتقدماً.

وإنني كباقي الشعب السعودي وفي هذه المناسبة السعيدة أتقدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالشكر الجزيل على صدور أمره الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، كما أجدد البيعة لسموه الكريم على السمع والطاعة، سائلاً المولى تعالى أن يمن على بلادنا بدوام الأمن والأمان.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - تثبيت الإرث العميق لدولة العدل " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - الحاج المصري ياسر: الملك سلمان حقق حلمي بالحج بعد فقد رجلي
التالى أخبار السعودية - خادم الحرمين يصل إلى منى للإشراف على راحة الحجاج