أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل

اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل
اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل

انت تشاهد اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - مائدة إفطار جماعي للجماهير  بالرفاع

دعت أمانة حائل ،جمهور الاخضر ,ومتابعي مباريات كأس العالم ،لمشاهدة المباريات عبر 12 شاشة موزعة على 8 شاشات بمنتزه المغواة ، كما اتاحت المطاعم والمقاهي في حائل ،مشاهدة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي اليوم وباقي المباريات عبرتركيب شاشات كبيرة ..

ووجه أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، بتوفير كافة الإمكانات اللازمة لراحة الجماهير الرياضية لمتابعة كاس العالم بالأماكن العامة .

وكانت امانة حائل قد نشرت على حسابها على توتير إلى اماكن تلك الشاشات الأربع بأماكنها واكتفت بـ"كما تم تركيب 4 شاشات موزعه على الحدائق والمنتزهات العامة لفتح مجال متابعة المباريات" .

وفي عرعر جهزت أمانة الحدود الشمالية 14موقعاً في جميع محافظات المنطقة مزودة بشاشات عرض عملاقة تبث خلالها مباريات بطولة كأس العالم 2018.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة الحدود الشمالية عبدالعزيز بن عبدي العنزي أن الأمانة جهزت اليوم فطوراً جماعي في الخيمة المكيفة التي خًصصت لكأس العالم في حي الرفاع بمدينة عرعر،إذ وجه أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري ،بتجهيزها بمقاعد للحضور و شاشة كبيرة لنقل أحداث ومباريات المنتخب السعودي في كأس العالم.

كما جهزت الأمانة شاشات مماثلة في محافظة رفحاء وطريف والعويقيلة وشعبة نصاب ولينة. وطلعة التمياط وبلدية الهباس .

وأكد"العبدي" أن ذلك يأتي بتوجيهات من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ،وضمن المسؤوليات الاجتماعية لأمانة المنطقة وبلدياتها وتفاعلاً مع مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 ، وحرصاً على خدمة الشباب في إيجاد متنفساً وأماكن عامة ومهيأة لهم لقضاء أوقاتهم ، وتهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث العالمي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - 26 شاشة عرض لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا  بعرعر وحائل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - مونديال 2018 : السعودية والمغرب أمام أورجواي والبرتغال اليوم
التالى أخبار عمان - 81% نسبة استخدام الخدمات الإلكترونية الحكومية بالسلطنة