أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة آسيوي ألقى بنفسه من الدور الأول بالمسجد الحرام

انت تشاهد اخبار خليجية - "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة آسيوي ألقى بنفسه من الدور الأول بالمسجد الحرام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:59 مساءً

باريس نيوز - كاميرات المراقبة تظهر كيف تجاوز الحاجز وقفز بمفرده

كشفت مصادر لـ "سبق" عن تفاصيل جديدة بعد إقدام وافد من الجنسية البنجلادشية اليوم بتجاوز حاجز الدور الاول بالمسجد الحرام بمفردة وقذف بنفسه حيث سقط على مقيم من الجنسية السودانية نتج عنه وفاة المقيم الآسيوي وإصابة المقيم الاخر بكسور متعددة تم نقله الى مستشفى النور التخصصي.

وتفصيلاً قالت مصادر لـ"سبق" إن المقيم ألقى بنفسه من الدور الاول في صحن المطاف وسقط على شخص آخر من الجنسية السودانية نتج عنه وفاة الآسيوي وتعرض الآخر إلى وإصابات متوسطة وهو في العقد الخامس وتم نقله عبر رجال الدفاع المدني الى مستشفى اجياد لتلقي العلاج اللازم.

واضافت المصادر أن المصاب تعرض لخلع في كتفه وتهشم أسنانه، حيث كان الأخير منهمر في صلاته داخل صحن المطاف.وتم نقله من مستشفى اجياد إلى مستشفى النور التخصصي لمتابعة حالته الصحية.

وأشارت المصادر أن الجهات الأمنية رجعت الى كاميرات المراقبة واتضح أن المقيم قام بتجاوز الحاجز والقفز بمفرده فيما تولى مركز شرطة الحرم التحقيقات لتعرف على المسببات الحقيقية للحادثة.

هادي العصيمي مكة المكرمة

عبدالرزاق البجالي

عبدالرزاق البجالي مكة المكرمة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة آسيوي ألقى بنفسه من الدور الأول بالمسجد الحرام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "سبق" تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة آسيوي ألقى بنفسه من الدور الأول بالمسجد الحرام " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - قائد قوات أمن الحج: منشأة الجمرات جاهزة وهذه هي الطرق التي سيسلكها الحجاج
التالى اخبار خليجية - قائد البحث الجنائي بالمشاعر: نتعامل ونرصد  المشبوهين قبل وقوع الجريمة