أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - متفرقات قضائية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية"

اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية"
اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية"

انت تشاهد اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:59 مساءً

باريس نيوز - "الميمان" تفوز بالمنصب بعد منافسة دولية

أصدرت منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية، قراراً قضى باختيار مرشحة المملكة العربية السعودية من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بسمة بنت عبد العزيز الميمان، مديراً إقليمياً للشرق الأوسط في المنظمة، ويُعدّ هذا المنصب الأول لمسؤول سعودي وخليجي في المنظمة.

وجاء اختيار المرشحة بعد منافسة دولية، شارك فيها مسؤولون من مختلف دول العالم.

ورشّحت الهيئة بعد التنسيق مع وزارة الخارجية، بسمة الميمان، نظراً إلى خبرتها التي تقارب 16 عاماً، معظمها في المنظمات والعلاقات الدولية، إضافة إلى حصولها على دورات متخصصة في هذا المجال، وتمثيلها للمملكة عن إقليم الشرق الأوسط- في مجلس إدارة المؤسسة الدولية للسياحة المستدامة والحد من الفقر.

والميمان حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال MBA، وتعمل مديرة للجان والمنظمات في إدارة التعاون الدولي، ومسؤولة عن ملف علاقة المملكة بمنظمة السياحة العالمية.

ويأتي ترشيح الميمان في إطار منهجية الهيئة، التي أكد عليها رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، أن تكون الكفاءة العملية هي المعيار الأساس للترشيح في المناصب الدولية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - لأول مرة.. سعودية تترأس إقليم الشرق الأوسط بـ"السياحة العالمية" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"