أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - استقبال ضيوف الرحمن بمطار الطائف تحت شعار "تعظيم البلد الحرام"

انت تشاهد اخبار خليجية - استقبال ضيوف الرحمن بمطار الطائف تحت شعار "تعظيم البلد الحرام"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:59 مساءً

باريس نيوز - تم توزيع 5000 هدية وألف وجبة إفطار صائم على المعتمرين

نفذت إدارة مطار الطائف الدولي بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمحافظة الطائف برنامج لإستقبال ضيوف الرحمن القادمين عبر المطار تحت شعار "تعظيم البلد الحرام" حيث تم تقديم 5000 هديه للمعتمرين القادمين ، وتوفير 1000 وجبة إفطار صائم.

جاءت هذه المبادرة التى استمرت لمدة يومين انطلاقاً من خدمة ضيوف البلد الحرام وتماشيًا مع توجيهات قيادتنا الرشيدة - حفظها الله - بخدمة ضيوف البلد الحرام.

فيما قام بالبرامج التطوعية مجموعة من الشباب والشابات بفريق ساعد التابع للجمعية وكان في مقدمة استقبالهم المدير المناوب عبدالرحيم بن مضيف القرشي، ورئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف الدكتور صالح بن علي بازيد .

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لجمعية مراكز الأحياء بالطائف على أهمية مثل هذه المبادرات التي ترسم صورة مثالية لإستقبال ضيوف الرحمن، موجهًا شكره لإدارة المطار ممثلة بمديرها المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري في تسهيل مهمة الفريق التطوعي ومرونة التعامل.

وقدم المدير المناوب بالمطار عبدالرحيم القرشي شكره وتقديره لجمعية مراكز الأحياء على ما يقومون به من جهود وأعمال خيرية ومشاركاتهم وتطوعهم لتعظيم البلد الحرام وقاصديه من معتمرين وحجاج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - استقبال ضيوف الرحمن بمطار الطائف تحت شعار "تعظيم البلد الحرام" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - استقبال ضيوف الرحمن بمطار الطائف تحت شعار "تعظيم البلد الحرام" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - "الشؤون البلدية" تعايد المواطنين بتنظيم أكثر من 1500 فعالية خلال العيد
التالى اخبار خليجية - تعرف على مواقع 32 مصلى وجامعاً لإقامة صلاة العيد فى تربة ومراكزها