أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟

السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟
السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟

انت تشاهد السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:51 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

قال إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي إن تغريدة سفير السعودية في أمريكا، الأمير خالد بن سلمان والتي عيّر فيها عن تأييد، الملك سلمان بن عبدالعزيز للهدنة بين حركة طالبان والحكومة في أفغانستان، بأنها موفقة.

جاء ذلك في تغريدة للمغامسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: مَنْ كان واثقا في خطواته لا يلتفتُ فَزَعاً ولا يقف خوفاً ولا يهرول طمعاً، وإنما يُبصرُ العقلاء خطواته بإجلال وإكبار، فتأملْ تعليق الأمير السفير الموفق خالد بن سلمان على بيان الديوان الملكي حول الهدنة في أفغانستان.”

وكان السفير السعودي قد قال في تغريدته: ترحيب مولاي خادم الحرمين الشريفين – أيدّه الله – بالهدنة في أفغانستان بين الحكومة وحركة طالبان يأتي انطلاقا من موقع المملكة القيادي في العالم الإسلامي واستمراراً لنهجها القائم على دعم أمن واستقرار ورخاء الدول الاسلامية، ونبذ العنف والتطرف والفرقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - كيف علّق «المغامسي» على تغريدة للأمير خالد بن سلمان حول أفغانستان؟ " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات