أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - أغرب القضايا.. زوج عربي يرصد مكافأة لمن يساعده بتطليق زوجته

انت تشاهد السعودية الان - أغرب القضايا.. زوج عربي يرصد مكافأة لمن يساعده بتطليق زوجته
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 11:27 صباحاً

باريس نيوز - القاهرة- الوئام:

أصدرت محكمة الأسرة في مصر، اليوم الخميس، حكمًا لصالح زوج في إحدى أغرب قضايا الطلاق والنشوز بالبلاد، بعدما رصد الزوج مكافأة مالية عبر هاشتاغ بموقع تويتر لمن يساعده في تطليق زوجته.

وجاء الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر بقبول دعوى الزوج، والتي اشتكى فيها من الابتزاز والتعنيف من قبل زوجته، لرفضه الامتثال لرغبتها في السفر إلى أمريكا.

وذكر الزوج في الدعوى أن زوجته بدأت نيتها تظهر منذ الشهر الأول من الزواج وأنها أوقعته في حبها والزواج منها للحصول على الجنسية الأمريكية التي يمتلكها، ساعيةً من وراء ذلك إلى السفر لأمريكا.

وبيّن أن رفضه طلب زوجته دفعها إلى مساومته في تنفيذ رغبتها مقابل مسامحته وعدم تعنيفه، مشيرًا إلى أنها واصلت تعنيفه وعمل علاقات صداقة مع بعض الرجال لإجباره على تنفيذ رغبتها.

ولفت إلى أن هناك أسبابًا دفعته إلى الصبر على زوجته وهي وجود العصمة في يدها، وكذلك كتابته شقة الزواج باسمها، مبديًا ندمه على تلك الفعلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - أغرب القضايا.. زوج عربي يرصد مكافأة لمن يساعده بتطليق زوجته " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - أغرب القضايا.. زوج عربي يرصد مكافأة لمن يساعده بتطليق زوجته " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - ٨٣ ألف مقعد شاغر لحجاج الداخل .. وتحذير من حملات الحج الوهمية
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات