أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية

اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية
اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية

انت تشاهد اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 10:02 مساءً

باريس نيوز - ترأس وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وفد المملكة للاجتماع الوزاري السنوي لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (أوفيد) الذي عقد اليوم الخميس الموافق ٢١ يونيو ٢٠١٨ في العاصمة النمساوية فيينا. ونجحت المملكة خلال الاجتماع الوزاري في انتخاب مرشح المملكة لمنصب مدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية الدكتور عبدالحميد الخليفة لمدة خمس سنوات قادمة بعد منافسة مع المرشح الإيراني، ويشكل هذا منعطفًا هامًا، حيث حافظت المملكة على تولي منصب مدير عام الأوبك بما يحقق الأهداف التنموية لصندوق الأوبك للتنمية الدولية، ويساعد على مواصلة مسيرته الناجحة في تقديم العون الإنمائي للدول النامية، لاسيما والمملكة هي أكبر مساهم في رأس مال الصندوق.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع على جدول الأعمال، أهمها التقرير السنوي، وإقرار البيانات المالية السنوية للصندوق .

تجدر الإشارة إلى أن صندوق الأوبك للتنمية الدولية يهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في المنظمة لتوفير التمويل اللازم لمشاريع البنية التحتية الأساسية، ومشاريع الخدمات الاجتماعية، وتعزيز الإنتاجية بالتركيز على المشاريع التي تلبي الاحتياجات الأساسية للدول النامية مثل الغذاء، والطاقة، والرعاية الصحية، والمياه النظيفة، والصرف الصحي، والنقل، والتعليم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بعد منافسة مع المرشح الإيراني.. اختيار مرشح السعودية مديراً لصندوق الأوبك للتنمية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - اقرأ مع بوابة العرب... "الشيخ الجليل عمر المختار"
التالى اخبار قطر - الإعلان عن لجنة قطرية أردنية مشتركة لمتابعة توظيف الأردنيين في قطر