أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب "الزهيري"

انت تشاهد اخبار خليجية - محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب "الزهيري"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 02:27 مساءً

باريس نيوز - بعد صلاة عصر أمس قبل دفنه في مقبرة حبس بالجاور

شيّع أهالي محافظة قلوة وجموع غفيرة يتقدّمها محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويدي، شهيد الواجب البطل وكيل رقيب محمد بن عمر سعيد الزهيري الزهراني من منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد إثر اشتباكات مع الميليشيات الحوثية دفاعاً عن الوطن في ميدان البطولة والشرف بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وقد أدى المشيّعون، من المسؤولين والمشايخ وأصدقاء وزملاء وأقارب الشهيد، صلاةَ الميت على الشهيد بعد صلاة عصر أمس الخميس، ودُفِن بمقبرة حبس بالجاور بالمحافظة.

ونقل محافظ قلوة تعازي ومواساة أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لوالد وذوي الشهيد، وقال: الوطن يفخر بالشهيد؛ لما قدّمه من بسالة وشجاعة، ولا يوجد شيء أغلى من النفس تُقَدّم فداءً للوطن والشهيد "محمد" فخر لنا جميعاً.

وأضاف: الوطن بخير ما دام هؤلاء الرجال يسطرون أروع الملاحم متسلحين بالحق والإيمان والعقيدة السليمة الصحيحة.

وبعد أداء الصلاة والدفن، تَوَجّه محافظ قلوة إلى منزل أسرة الشهيد، والْتقى والد وأبناء وبنات الشهيد (عمر، وجاسم، وسما، وجود).

وعبّر والد الشهيد عمر بن سعيد الزهيري الزهراني معرف قرى وادي محلا بمحافظة قلوة، وأبناؤه، وذوو الشهيد، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف.

يُذكر أن الشهيد استُشهد على الشريط الحدودي مدافعاً عن دينه ووطنه ونُقِل جثمانه إلى محافظة قلوة عبر طائرة الإخلاء، وكان في استقباله محافظ قلوة، والشيخ يحيى أبو القرون شيخ قبائل الأحلاف، والشيخ أحمد بن إبراهيم بن مستور شيخ قبائل أحلاف باللسود، والشيخ مساعد العواجي شيخ قبائل الجبر، والمسؤولون، ووالد وإخوان وزملاء الشهيد، وعدد كبير من الأهالي.

وعُرفت عن الشهيد الشجاعة، وله مكانة خاصة بين زملائه، وتربطه علاقة قوية بهم.

محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب

محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب

محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب "الزهيري" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - محافظ وأهالي قلوة يشيعون شهيد الواجب "الزهيري" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - أنشطة رياضية صيفية لأبناء منتسبي «الداخلية»
التالى اخبار قطر - سفير جنوب إفريقيا: رفضنا ضغوط دول الحصار لقطع العلاقات مع قطر