أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - “أم حصة” انتظرت اللحظة التاريخية لقيادة سيارتها إلى الصيدلية برفقها زوجها #المرأة_السعودية_تسوق #SaudiWomenDriving

انت تشاهد السعودية الان - “أم حصة” انتظرت اللحظة التاريخية لقيادة سيارتها إلى الصيدلية برفقها زوجها #المرأة_السعودية_تسوق #SaudiWomenDriving
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 23 يونيو 2018 11:11 مساءً

باريس نيوز - نشر الكاتب محمد العمر عبر حسابه في “تويتر” تغريدة مرفقة بفيديو للحظة قيادة زوجته مع بدء تنفيذ الأمر السامي القاضي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة حيز التنفيذ.

وقال العمر : اليوم 10-10، الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بدء السماح لقيادة المرأة حيز التنفيذ، هذه ام حصة “فاتنة” تقود السيارة.

بدورها قالت “فاتنة”، انه شعور جميل جداً، وأن هذا القرار جاء في محلة، وأن أول قرار اتخذته أن تنازلت عن السائق الخاص الذي اثقل كاهل المصروف، حيث قمت بحسبة المصاريف التي خصصتها له منذ 3 سنوات، فقد بلغت قيمة سيارة جديدة ومصاريف أخرى أنا وعائلتي أولى بها.

وأردفت “أم حصة” أنه وقبل الساعة 12 كنت بحاجة للذهاب للصيدلية، وكان علي طلب سيارة أجرة، إلا أني أجلت الذهاب حتى دخول الوقت حيز التنفيذ.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - “أم حصة” انتظرت اللحظة التاريخية لقيادة سيارتها إلى الصيدلية برفقها زوجها #المرأة_السعودية_تسوق #SaudiWomenDriving " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - “أم حصة” انتظرت اللحظة التاريخية لقيادة سيارتها إلى الصيدلية برفقها زوجها #المرأة_السعودية_تسوق #SaudiWomenDriving " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات