أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - منتخبنا لناشئي الطائرة يواجه تركمانستان اليوم

انت تشاهد اخبار قطر - منتخبنا لناشئي الطائرة يواجه تركمانستان اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 02:17 صباحاً

باريس نيوز - خسر أولى لقاءاته في الآسيوية أمام ماليزيا

هشام حامد

الأحد، 01 يوليه 2018 04:30 ص

منتخبنا لناشئي الطائرة يواجه تركمانستان اليوم

خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطائرة أولى مبارياته في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في تبريز بإيران، أمام ماليزيا بثلاثة أشواط نظيفة، في مباراة لم يقدم فيها المنتخب المستوى المأمول، وتعددت الأخطاء طوال الأشواط الثلاثة، وإن كان الشوط الثاني أفضل نوعاً ما من حيث شكل الفريق، وقد جاءت نتائج الأشواط في لقاء الأمس: 25 /10 و25 /18 و25 / 10 لمصلحة منتخب ماليزيا.
يخوض منتخبنا اليوم ثاني مبارياته في البطولة أمام منتخب تركمانستان، ويسعى خلاله لتحقيق الفوز.
الشوط الأول
بدأت مباراة منتخبنا ومنتخب ماليزيا قوية من الفريقين وتقدم منتخب ماليزيا 3 /1 ثم 5 /2، واستمر فارق النقاط الثلاث لصالح ماليزيا لتصل النتيجة إلى 7 /4 ثم 8 /4 قبل الوقت المستقطع الفني الأول خلال هذا الشوط، وبعد العودة للعب من جديد استمر تفوق منتخب ماليزيا، زاد الفارق لتصل النتيجة إلى 11 /4 ليطلب مدرب المنتخب وقتاً مستقطعاً، ولكن استمر الوضع كما هو عليه وزاد الفارق لمصلحة منتخب ماليزيا لتصل النتيجة إلى 16 /6 قبل الوقت المستقطع الفني الثاني. ولم يحدث أي تغيير أو تطور في مستوى منتخبنا، ليزداد الفارق أكثر وتصل النتيجة إلى 19 /6، ثم 20 /8. وحسم منتخب ماليزيا هذا الشوط السهل له بنتيجة 25 / 10 وتقدم في الأشواط 1 /0.
الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثاني أفضل نسبياً من جانب منتخبنا واستمر التعادل 2 /2 ثم 3 /3.. ثم واصل المنتخبان تبادل التقدم ووصلت النتيجة إلى 6 /5 لماليزيا، ونجح منتخب ماليزيا في التقدم لأول مرة خلال هذا الشوط بفارق نقطتين لتصل النتيجة إلى 8 /6 قبل الوقت المستقطع الفني الأول، وبعد العودة واصل منتخب ماليزيا تفوقه لتصل النتيجة إلى 10 /7 لصالحه، ليسارع مدرب منتخبنا لطلب وقت مستقطع حتى لا يزيد الفارق.
وبعد العودة للعب مرة أخرى تكررت نفس الأخطاء ونجح منتخب ماليزيا في استغلالها وتقدم في النتيجة لتصل إلى 14 / 8، وعاد منتخبنا للحصول على نقطتين متتاليتين لتصل النتيجة إلى 14، /10، ثم 16 /10 لماليزيا، قبل الوقت المستقطع الفني الثاني، وبعد العودة من جديد استمر التفوق لمنتخب ماليزيا الذي نجح في زيادة الفارق لصالحه إلى سبع نقاط لتصل النتيجة إلى 20 /13، ليطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً في محاولة منه لمعالجة الوضع، ولكن لا يحدث أي تقدم في المستوى لتصل النتيجة إلى 22 /14 لمصلحة منتخب ماليزيا، وفي النهاية حسم هذا الشوط لصالحه بنتيجة 25 / 18 وتقدم بشوطين مقابل لا شيء.
الشوط الثالث
بداية ضعيفة جداً من منتخبنا خلال هذا الشوط، وارتكب اللاعبون الكثير من الأخطاء، وتقدم منتخب ماليزيا 4 /0، وعاد منتخبنا في النتيجة وقلل الفارق إلى نقطتين فقط 6 /4، لكن نجح منتخب ماليزيا في الحفاظ على تقدمه لتصل النتيجة إلى 8 / 5 قبل الوقت المستقطع الفني الأول خلال هذا الشوط. وبعد العودة للعب مرة أخرى عاد منتخبنا لارتكاب الأخطاء الساذجة التي ساهمت في ارتفاع الفارق لمصلحة منتخب ماليزيا لتصل النتيجة إلى 19 /7 ليطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً في محاولة أخيرة منه لوقف التفوق الماليزي ولكن في النهاية نجح منتخب ماليزيا في الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25 / 10 ليحسم اللقاء لمصلحته بثلاثة أشواط نظيفة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - منتخبنا لناشئي الطائرة يواجه تركمانستان اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - منتخبنا لناشئي الطائرة يواجه تركمانستان اليوم " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - الأمين العام للخارجية يجتمع مع الرئيس التنفيذي لبنك أمريكا الوسطى
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات