أخبار عاجلة
رياضة السعودية - فرنسا تتوج بكأس العالم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا

اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا
اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا

انت تشاهد اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:17 صباحاً

باريس نيوز - المنتخب القطري يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد جدول مباريات بطولة العالم للرجال التي ستقام في ألمانيا والدنمارك خلال الفترة من 10 ولغاية 27 يناير 2019.

وكانت قرعة البطولة التي سُحبت يوم، الإثنين، الماضي أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السويد والمجر والأرجنتين ومصر وأنغولا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات فرنسا وروسيا وألمانيا وصربيا والبرازيل وكوريا الجنوبية، والمجموعة الثانية منتخبات إسبانيا وكرواتيا ومقدونيا وأيسلندا والبحرين واليابان، والمجموعة الثالثة منتخبات الدنمارك والنرويج والنمسا وتونس وتشيلي والسعودية.

وسيبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بملاقاة أنغولا يوم، الجمعة، 11 يناير، ويلاقي في مباراته الثانية مصر يوم، الأحد، 13 يناير، ويلعب مباراته الثالثة أمام المجر يوم، الإثنين، 14 يناير، ويخوض مباراته الرابعة أمام السويد يوم، الأربعاء، 16 يناير، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة الأرجنتين يوم، الخميس، 17 يناير.

وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي الذي سيتم فيه توزيع المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين بواقع ستة منتخبات في كل مجموعة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، بينما تخوض المنتخبات التي تحتل المراكز من الرابع إلى السادس في كل مجموعة مسابقة كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وكان المنتخب القطري تأهل لبطولة العالم 2019 في ألمانيا والدنمارك بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة التي أقيمت في مدينة سوون بكوريا الجنوبية أوائل العام الجاري للمرة الثالثة على التوالي وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب البحريني بنتيجة 33 / 31.

وسوف تكون المشاركة المقبلة في بطولة العالم هي السابعة للمنتخب القطري بعد البرتغال 2003 وتونس 2005 وألمانيا 2007 وإسبانيا 2013 وقطر 2015 وفرنسا 2017، وكان الحصول على المركز الثاني في نسخة " قطر 2015 " أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الأدعم يبدأ مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بملاقاة أنغولا " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - أكثر من «106» آلاف طلب على الرخص المهنية والإنشائية بالرياض
التالى السعودية الان - الذهب مستقر وسط تراجع الدولار