أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر

اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر
اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر

انت تشاهد اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً

باريس نيوز - . - صحتك اولًا

فازت حملة "صحتك أولا" التي تنظمها وايل كورنيل للطب- قطر بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر، وهي جائزة دولية تمنح للجهات التي تعمل على الحفاظ على البيئة المستدامة والموارد الطبيعية وتحدث فرقا في المجتمعات المحيطة بها.

وتعتبر جائزة إنرجي جلوب من أبرز جوائز البيئة والاستدامة في العالم وتمنحها مؤسسة إنرجي جلوب النمساوية للجهات التي تسعى للاستدامة نحو عالم أفضل. 

وقد تلقت هذا العام أكثر من ألفي مشاركة من أكثر من 182 بلدا، على أن تتأهل الجهات الفائزة على صعيد كل بلد للمنافسة على الجائزة الدولية.

وبهذه المناسبة أعربت السيدة نسرين الرفاعي، الرئيس التنفيذي للاتصال في وايل كورنيل للطب قطر عن سعادتها بفوز "صحتك أولا" بهذه الجائزة المرموقة، التي تعد اعترافا بالدور الذي تقوم به الحملة على صعيد المجتمع المحلي من خلال المبادرات العديدة التي تشجع على انتهاج أنماط الحياة الصحية والتخفيف من الأثر البيئي وتوفر بيئة مستدامة تحمي صحة النشء وتشعرهم بالمسؤولية تجاه محيطهم البيئي ومنها "البيوت الخضراء"، و"خير قطرنا". 

وأضافت الرفاعي أن حصول الحملة على هذه الجائزة يعكس جهودها بإحداث الفرق في الحفاظ على الموارد الطبيعية من أجل استدامة الكوكب، مؤكدة عزم الحملة على إطلاق المبادرات المجتمعية المبتكرة التي من شأنها تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع، معتمدة على نجاح المبادرات السابقة.

وأشادت الرفاعي بالشراكة الفاعلة بين وايل كورنيل للطب قطر وكل من مؤسسة قطر، ووزارات الصحة العامة، والتعليم والتعليم العالي، والبلدية والبيئة، وأوكسيدنتال قطر، وإكسون موبيل قطر واللجنة العليا للمشاريع والإرث ودورهم الكبير في إنجاح الحملة.

وبالإضافة إلى مبادراتها، تميزت حملة "صحتك أولا" هذا العام بإطلاق مبادرة "خير قطرنا" من خلال مشروع البيوت الخضراء في المدارس القطرية، لتعزيز الاكتفاء الذاتي من الخضراوات، حيث توصلت الحملة إلى بناء البيوت الخضراء في 130 مدرسة في جميع أنحاء قطر لتشجيع الطلاب على الزراعة والاهتمام بالبيئة وتعريفهم بمبادئ الاستدامة وأهمية انتهاج أنماط حياة صحية.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - "صحتك أولا" تفوز بجائزة "إنرجي جلوب 2018" على مستوى قطر " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - Ooredoo وتريمو توقعان اتفاقية رعاية لمدة 5 سنوات لإحدى أكبر الوجهات الترفيهية في قطر
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات