أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال

اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال
اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:13 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2018/7/2

284

محمد الدشيش

ألقي القبض على مواطن من قبل دوريات مرور حولي بمنطقة السالمية بالقرب من إحدى المجمعات التجارية، حيث اشتبه رجال المرور بمركبة عليها «فلشر» تابع لوزارة الداخلية ويخص المباحث وتم توقيفها، وبعد الاستعلام عنها تبين أنها لا تعود إلى وزارة الداخلية وعند سؤال قائد المركبة عن جهة عمله ارتبك أمام رجال الدورية وعند الاستعلام عنه اتضح أنه مواطن من أرباب السوابق ومسجل بحقه العديد من قضايا النصب وانتحال صفة رجال الأمن، وعليه تمت إحالته الى جهات الاختصاص.

من جهة أخرى، تلقت السلطات الأمنية في مديرية امن حولي بلاغا تقدم به أحد المواطنين وأفاد فيه بأن مركبته تم فتحها بمفتاح مصطنع من قبل شخص مجهول وسرقة مبلغ 9 آلاف ليرة تركية وهاتف نقال من داخلها وفر هاربا.

ومن جانب آخر، اعتدى بنغالي على وافد عربي بآلة حادة وأصابه بكسر باليد ورضوض بالرأس إثر خلاف مالي بينهما وسجلت قضية في مخفر الفروانية.

كما تقدم وافد بنغالي إلى مخفر شرطة جليب الشيوخ للإبلاغ عن تعرضه للسلب بالقوة من قبل أربعة أشخاص مجهولين في أحد شوارع الحساوي أمس الأول.

وأوضح مصدر أمني أن المبلغ أفاد في شكواه لرجال الأمن بتعرضه للسلب بالقوة من قبل 4 أشخاص مجهولين، حيث اعترضوا طريقه وقاموا بضربه وسرقوا منه 230 دينارا ولاذوا بالفرار لجهة غير معلومة، وزود الأمنيين بأوصاف الجناة، وتم تكليف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة لضبطهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : سوابق يستخدم «فلاشر» الداخلية للنصب والاحتيال " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - البورصة السعودية.. مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات