أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية

اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية
اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية

انت تشاهد اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:16 مساءً

باريس نيوز - "آل جابر": الميليشيات المدعومة من إيران تسرق الطفولة ومعها الحياة

تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، ‏مقطعاً مؤثراً لأم مكلومة تبكي بحرقة وحسرة ابنتها التي استشهدت اليوم بقذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي على حي المحافظة بتعز.

وغرد رياض الدبعي مسؤول وحدة الرصد والتوثيق في التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان (تحالف رصد) عن الحادث المأساوي قائلاً:

"‏أم الطفلة رهف أحمد عبدالله تبكي ابنتها التي استشهدت قبل مغرب يومنا هذا بقذيفة أطلقتها #ميليشيا_الحوثي من الجهة الشرقية للمدينة على حي المحافظة ‏#تعز.

وتفصيلاً؛ ظهرت في المقطع الأم المفجوعة وهي تندب مصير طفلتها المأساوي التي اغتالتها يد الإجرام والإرهاب الحوثي؛ إذ تصف براءتها وانطلاقتها للحياة قبيل استشهادها "مُنذ لحظات خرجت تجري من عندي".

وشرعت الأم المصدومة في احتضان جثمان صغيرتها وتقبيلها وهي تردد: "يا قلبي". وعلق محمد آل جابر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن والمشرف على برنامج إعادة إعمار اليمن على المقطع قائلاً: "ميليشيات الحوثي المدعومة والمدربة من إيران تحاصر المدن، تسرق الطفولة ومعها الحياة، لا ترى في اليمن إلا أهدافًا للقتل والتجويع والخوف والإرهاب والتعنت، لا ترى مستقبلًا لليمن، بل تخنق أرواح أطفال المستقبل بالجوع والخوف والقتل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شاهد.. مقطع مؤثر لأم تبكي ابنتها التي اغتالتها قذيفة الاٍرهاب الحوثية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - الكهرباء عن فاتورة فيلا روضة سدير.. لبس مع عداد آخر وتمت المعالجة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات