أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال

اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال
اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال

انت تشاهد اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:07 صباحاً

باريس نبوز - نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس، دورة لمكافحة غسيل الأموال في مقر فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية استهدفت منتسبي مراكز التنمية الاجتماعية في المملكة، وذلك ضمن برامج مركز التدريب بالوزارة.

الدورة التي حضرها 20 موظفاً من موظفي الوزارة وتستمر لمدة يومين، قدمها د. علاء المهدي مستشار التطوير القانوني والإداري عضو الجمعية السعودية للإدارة، وعضو جمعية الأنظمة السعودية، وتهدف إلى كشف ومنع غسيل الأموال، وتعريف غسيل الأموال ودورته، وتحديد كيفية ارتكاب جريمة غسيل الأموال، وتطبيق لوائح القانون الدولي الخاصة بمكافحة غسيل الأموال في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحليل السجلات المالية، وتطبيق أساليب لإثبات الدخل والأموال من مصادر غير معروفة.

وتتضمن محاور الدورة مفهوم جريمة غسيل الأموال، ومراحلها، وخصائصها، وحجم المشكلة، وأساليبها، ودور المصارف في عمليات غسيل الأموال، والتأثيرات المترتبة عليها.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - العمل والتنمية الاجتماعية تدرب موظفيها على مكافحة غسيل الأموال " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سعودية - انتخاب المملكة عضواً في المجلس التنفيذي لمركز «أكساد»
التالى اخبار سعودية - «موهبة» تطلق برامجها الإثرائية للعام 2018م

معلومات الكاتب