أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - منتخب الطائرة يخسر أمام تركمانستان

انت تشاهد اخبار قطر - منتخب الطائرة يخسر أمام تركمانستان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:24 صباحاً

باريس نيوز - في ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية للناشئين في تبريز

هشام حامد

الإثنين، 02 يوليه 2018 04:41 ص

منتخب الطائرة يخسر أمام تركمانستان

خسر منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة مباراته الثانية على التوالي له في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في مدينة تبريز الإيرانية، وجاءت الخسارة أمام منتخب تركمانستان الضعيف وبثلاثة أشواط نظيفة وبنتائج أشواط: 25 /13 و25 /23 و25 /14 لمصلحة تركمانستان، ليتذيل منتخبنا المجموعة السادسة بدون أي رصيد من النقاط، بعدما كان قد خسر مباراته الأولى أمام ماليزيا بثلاثية نظيفة.. وبهذه النتيجة يخوض منتخبنا اليوم مواجهة مهمة جداً أمام سريلانكا، ويعطينا الفوز بها فرصة اللعب على المراكز من الأول وحتى السابع.
الشوط الأول
بداية متكافئة للشوط الأول وسيطر التعادل بين الفريقين 2 / 2 ثم 4 / 4، ويتقدم منتخب تركمانستان للمرة الأولى بفارق نقطتين 6 / 4، ثم 8 / 4 قبل الوقت المستقطع الفني الأول خلال هذا الشوط.. وتستمر المعاناة بعد العودة للعب مرة أخرى ويواصل منتخب تركمانستان التفوق ويتقدم بنقطتين إضافيتين وتصل النتيجة إلى 10 / 4، ليطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً في محاولة منه لتدارك الموقف.
وبعد انتهاء الوقت المستقطع واصل منتخب تركمانستان حصد النقاط السهلة لتصل النتيجة إلى 12 / 5 ثم 13 / 6، ثم 16 / 7 قبل الوقت المستقطع الفني الثاني خلال هذا الشوط، وارتفع الفارق إلى 10 نقاط 18 / 8 ويتحسن الأداء نوعاً ما وتصل النتيجة إلى 18 / 11 ثم 20 /11 لمنتخب تركمانستان، فيضطر مدرب منتخبنا لطلب وقت مستقطع في محاولة أخيرة منه لإيقاف تفوق المنافس، ولم يتغير الوضع كثيراً على الرغم من حصول منتخبنا على نقطتين متتاليتين، وينجح منتخب تركمانستان في إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة 25 / 13 ويتقدم 1 / 0.
الشوط الثاني
بداية قوية من جانب منتخبنا الوطني مع انطلاقة هذا الشوط، وينجح في التقدم بثلاث نقاط مقابل لا شيء، ولكن يعود منتخب تركمانستان سريعاً ويعدّل النتيجة إلى 3 / 2، ثم 5 / 4 لمنتخبنا، وينجح لاعبو منتخبنا في التقدم للمرة الأولى بفارق ثلاث نقاط 8 / 5 قبل الوقت المستقطع الفني الأول خلال هذا الشوط، وبعد العودة للعب من جديد يحصد منتخبنا نقطة إضافية وتصل النتيجة إلى 10 / 6، ويواصل منتخبنا تفوقه الكبير ويتقدم بفارق يصل إلى 6 نقاط 13 / 7، ليطلب مدرب منتخب تركمانستان وقتاً مستقطعاً لفريقه.
وبعد استنئاف اللعب يحافظ منتخبنا على فارق النقاط الست لصالحه وتصل النتيجة إلى 16 / 10 قبل الوقت المستقطع الفني الثاني خلال هذا الشوط، وفجأة يحدث ارتباك داخل صفوف منتخبنا ويقلل منتخب تركمانستان الفارق إلى أربع نقاط فقط 17 / 13 ليسارع مدرب منتخبنا لطلب وقت مستقطع ليوقف هذا زحف المنافس، وبعد العودة يواصل منتخبنا التراجع ويقل الفارق لنقطة واحدة فقط بعد أن كان ست نقاط 17 / 16، ليطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً أخيراً لتدراك الموقف، ولكن الوضع استمر كما هو عليه وتصل النتيجة إلى التعادل 18 / 18، ويتقدم تركمانستان بفارق أربع نقاط 22 / 18، وبالفعل ينجح منتخب تركمانستان في خطف هذا الشوط بنتيجة 25 / 22 ليتقدم المنافس 2 / 0.
الشوط الثالث
بداية الشوط جاءت متكافئة تماماً وسيطر التعادل بين الفريقين 3 / 3 ثم 5 / 5، ولكن ينجح منتخب تركمانستان في التقدم بفارق نقطتين 7 / 5 وتصل النتيجة إلى 8 / 6 لصالحه قبل الوقت المستقطع الفني الأول خلال هذا الشوط.. وبعد العودة للعب من جديد يزيد الفارق لمصلحة منتخب تركمانستان وتصل النتيجة إلى 11 / 8، ثم 13 / 9 ليطلب مدرب منتخبنا وقتاً مستقطعاً آخر في محاولة منه لإصلاح الأخطاء.. ولم يتغير الوضع كثيراً ليحافظ تركمانستان على تقدمه وتصل النتيجة إلى 16 / 10 قبل الوقت المستقطع الفني الثاني، وبعد العودة للعب من جديد ينجح منتخب تركمانستان في الاستمرار في التفوق وينهي هذا الشوط لصالحه أيضاً بنتيجة 25 / 14، ويفوز باللقاء بثلاثة أشواط نظيفة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - منتخب الطائرة يخسر أمام تركمانستان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - منتخب الطائرة يخسر أمام تركمانستان " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - 5 شهداء و6 مصابين ..ميلشيا الحوثي تستهدف حفل زفاف بمجمع حكومي بالحزم بصاروخ كاتيوشا
التالى اخبار خليجية - تدوينة على "الفيسبوك" تضع المدرب الكرواتي "زلاتكو" في حرج بالغ!