أخبار عاجلة
اخبار سودانية - المونديال والثلاثي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي

اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي
اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي

انت تشاهد اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 02:24 صباحاً

باريس نيوز - يخوض أدعم السلة للرجال في الساعة السادسة من مساء اليوم بصالة نادي الغرافة، مواجهة مصيرية مع المنتخب العراقي للصعود إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة التي ستقام في الصين صائفة 2019، وذلك في مواجهة الجولة الختامية من المرحلة الأولى للمجموعة الرابعة للتصفيات.
ويحتاج الأدعم إلى الفوز على منافسه العراقي للارتقاء من المركز الرابع للترتيب العام للمجموعة الرابعة إلى المركز الثالث وتبادل المراكز مع العراقي، بعد أن انحصرت البطاقة الثالثة المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات بين المنتخبين، مقابل ضمان المنتخبين الإيراني والكازاخستاتي صعودهما باحتلالهما المركزين الأول والثاني، مهما آلت إليه نتيجة المباراة التي تجمع بينهما اليوم.
ويصعد منتخبنا في حالة فوزه على منافسه العراقي إلى المركز الثالث للترتيب النهائي للمجموعة ويواصل ظهوره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بينما يغادر السباق التأهيلي في حالة الخسارة، وذلك وفقاً للوائح المسابقة التي تنص على صعود أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكل واحدة من المجموعات الأربع للمرحلة الأولى من التصفيات إلى المرحلة الثانية مقابل خروج صاحب المركز الرابع.
ويعول أدعم السلة على التحضيرات القوية التي أجراها على مدى الأسابيع الماضية، والأداء المحترم الذي قدمه أمام إيران في المواجهة الماضية من التصفيات، لتقديم عرض قوي أمام المنتخب العراقي والصعود إلى المرحلة الثانية من التصفيات.
ويحرص المنتخب بالتوازي مع ذلك على تعزيز أسبقيته على منافسه والاستفادة من التغلب عليه في لقاء الذهاب بينهما لتكرار الفوز عليه والتغلب عليه للمرة الثانية على التوالي.
وكان الأدعم والمنتخب العراقي قد أنهيا تحضيراتهما للمواجهة التي ستجمع بينهما، وخاض كل واحد منهما تدريبه الختامي أمس على صالة نادي الغرافة التي تحتضن اللقاء، فيما وضع مدرب كل واحد منهما اللمسات الأخيرة على تحضيراته واستعداداته للمباراة.

مدرب الأدعم:
الفوز خيارنا الوحيد
شدد تيم لويس مدرب أدعم السلة على أهمية المواجهة مع المنتخب العراقي اليوم، وقال إن الجميع سيحرص على تقديم أفضل المستويات للفوز في اللقاء والصعود إلى الدور الموالي من التصفيات.
وأضاف: «لن يكون لنا من خيار سوى الفوز وسنحرص على الاستفادة من جميع التحضيرات التي أجريناها وتصحيح الأخطاء التي ظهرت على أداء الفريق في المباراة السابقة أمام الإيراني»;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - مواجهة مصيرية لـ «أدعم السلة» أمام العراقي " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - وزير الحرس الوطني يقلد عددا من الضباط رتبة لواء
التالى اخبار قطر - منتخبنا لكرة اليد يبدأ مشواره في بطولة العالم بملاقاة أنجولا