أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع 

انت تشاهد السعودية الان - فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع 
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:10 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

أعلنت وزارة الدفاع ممثلة في الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن موعد فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد للقوات المسلحه وأفرعها وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1439/12/22هـ. 

ومن ضمن الشروط العامة : أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

أن لا يقل عمره عن سبعة عشر عاماً ولا يزيد عن أربعين عاماً  وأن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية  وأن تتوفر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية وحصوله على المؤهلات العلمية المطلوبة للوظيفة وأن لا يكون متزوجا من غير سعودية.

ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية واختبار التخصص.

أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى للطول (160) سم وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية وأن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.

ولمزيد من التفاصيل من خلال بوابة الإدارة العامة للقبول الموحد على الرابط:

https://tajnid.gov.sa

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع  " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تفاصيل وظائف خريجي الثانوية بالمعهد السعودي الياباني للسيارات
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات