أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العطلات الصيفية قد تسبب السرطان! -
أخبار تونس - 500 عرض شغل -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير

انت تشاهد السعودية الان - حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:37 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

وجدت شركة أبل أخيراً حلاً سحرياً لحماية زجاج أجهزتها المحمولة من التحطيم، بفضل ما أسمته بـ “ممتص الصدمات الذكي” الذي ستدمجه في هواتف آي فون المقبلة، ليحول دون كسر الشاشة حتى في غياب غطاء لحماية للهاتف.

وأوضح العملاق الأمريكي أنه صمم ممتص الصدمات الذكي ليظهر من داخل الهاتف خلال ثوان معدودة حال استشعاره السقوط على الأرض لحمايته من أي ضرر، حسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت أبل إنها اعتمدت على مستشعرات حركية داخل الهاتف لتكتشف قرب سقوط الهاتف، لتبدأ في التعرف على الجزء الأكثر تعرضاً لخطر السقوط، فيأتي دور الممتص ليستوعب الضربة أو تغيير اتجاه الهاتف لحفظ شاشة الهاتف من التكسير.

وأشارت أبل إلى أن النظام يمكن توظيفه في جميع الهواتف المحمولة والذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات الشخصية والمساعدات الشخصية الرقمية ومشغلات الموسيقى وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - حل سحري لحماية شاشات «آيفون» من التكسير " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - ضبط 156 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس بالمدينة المنوّرة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات