أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - النائب العام: إجراءات موحدة للتعامل مع كافة قضايا التحرش

انت تشاهد السعودية الان - النائب العام: إجراءات موحدة للتعامل مع كافة قضايا التحرش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 06:51 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

وجَّه النائب العام الشيخ سعود المعجب بتكليف فريق مختص لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في عدد من مناطق المملكة؛ من أجل العمل على توحيد إجراءات التعامل مع قضايا التحرش، من خلال ضوابط وآليات توفر الضمانات العدلية للضحية والردع العادل للجاني.

جاء ذلك خلال رعايته افتتاح برنامج ورش العمل التدريبية لآلية التعامل مع قضايا التحرش في الدوائر النيابية بالرياض أمس الأحد، الذي يستهدف الوصول إلى آليات وإجراءات موحدة للتعامل مع كافة قضايا التحرش في كافة الدوائر، بما يحقق الضمانات العدلية وحماية الفرد وضمان حقوقه الشرعية والنظامية.

وأشار المعجب إلى أنه سوف يتم تبني أهم مخرجات وتوصيات تلك الورش التدريبية لتطوير العمل في إجراءات التحقيق والترافع في قضايا التحرش بكافة صوره.

وأوضح أن النيابة العامة هي الجهة المخولة بإجراءات التحقيق مع المتهمين في قضايا التحرش بعد رفعها من جهات الضبط، وكذلك هي الجهة التي تقوم بالادعاء أمام الجهات القضائية وطلب تطبييق العقوبات الرادعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - النائب العام: إجراءات موحدة للتعامل مع كافة قضايا التحرش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - النائب العام: إجراءات موحدة للتعامل مع كافة قضايا التحرش " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - ألا بُعداً للخمور .. 20 نخلة لـ "صلاح" و"الشناوي" تُدخل "الأحمدي" دائرة الاحتفاء
التالى السعودية الان - وظائف بنظام العقود بجامعة الإمام محمد بن سعود