أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين

احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين
احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين

انت تشاهد احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 08:27 صباحاً

باريس نيوز - أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الاثنين، بمقتل أربعة من عناصر تنظيم داعش، إثر هجوم شنه عناصر من داعش على إحدى قرى قضاء الدور 150 كلم شمال بغداد.
وقال مصدر في قيادة شرطة صلاح الدين: "إن مجموعة من عناصر داعش شنت فجر اليوم هجوما على أطراف قرية مبارك الفرحان شرقي قضاء الدور، مستهدفة مواقع الفوج 11 التابع لشرطة المحافظة، ودارت بين الطرفين اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة استمرت حتى بعد طلوع الشمس".
وأضاف: أن "عناصر الشرطة تمكنوا من الصمود بوجه الهجوم حتى وصلت تعزيزات من الشرطة، وبمساعدة من طيران الجيش تمكنوا من شن هجوم مقابل، وطرد عناصر داعش باتجاه أوكارهم في منطقة مطيبيجة، مخلفين وراءهم أربعة قتلى وعددا من قطع الأسلحة والأعتدة".
وأشار إلى أنه "لم تسجل أية إصابات بين صفوف عناصر الشرطة"، مؤكداً استقرار الموقف حالياً. ولا تزال المناطق حول قضاءي الدور وسامراء تشهد بين الحين والآخر هجمات وعمليات تنفذها خلايا تنظيم داعش انطلاقاً من منطقة مطيبيجة، التي تقع بين محافظات صلاح الدين وديالى وكركوك، وتتميز بوعورتها وكثافة الغطاء النباتي البري، وذلك رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكرياً في بلاده.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - مقتل 4 من داعش في هجوم بمحافظة صلاح الدين " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "وزارة البيئة" تضبط 47 مخالفة لنظامي "المبيدات" و"البذور"
التالى السعودية الان - تركيا تقطع المياه عن العراق