أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «الجوازات» تحذر من نقل وتشغيل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة

انت تشاهد السعودية الان - «الجوازات» تحذر من نقل وتشغيل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:27 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

حذرت المديرية العامة للجوازات من نقل أو تشغيل المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بما فيهم العمالة المتغيبة عن العمل أو التستر عليهم أو إيوائهم أو تقديم أي وسيلة من وسائل المساعدة لهم.

مشيرة إلى أن العقوبات المنصوص عليها في مثل هذه الحالات تشمل السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر وغرامة مالية تصل إلى 100.000 ريال ،إضافة إلى الترحيل إن كان المخالف وافداً ، أو بالعقوبتين معاً وتتعدد الغرامات بتعدد المخالفين .

ونبهت أصحاب المنشآت من القيام بتشغيل العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وأنه في حال ارتكاب تلك المخالفات ستطبق بحقهم العقوبة التي تصل إلى غرامة مالية وقدرها 100.000 ريال.

وسيتم حرمان المنشأة من الاستقدام لمدة خمس سنوات , والتشهيربها والسجن للمدير المسؤول لمدة ستة أشهر مع الترحيل إن كان المدير وافداً ، وتتعدد الغرامات بتعدد المخالفين .

ودعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات والإبلاغ عن العمالة المخالفة حتى لا يعرضون أنفسهم للعقوبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «الجوازات» تحذر من نقل وتشغيل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «الجوازات» تحذر من نقل وتشغيل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - منع ترمب إيران من تصدير النفط سيشعل السوق مجدداً
التالى اخبار قطر - «المونيتور»: اعتقالات الأمراء تهدد النظام الحاكم بالسعودية