أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439"

أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439"
أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439"

انت تشاهد أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:28 صباحاً

باريس نيوز - دشن محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية عبدالله بن عايض العجيري، أمس، فعاليات وبرامج صيف النماص لعام 1439 تحت شعار " صيف النماص ملتقانا "، بحضور مديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وأهالي وزوار المحافظة، وذلك بساحة الاحتفال بالمركز الحضاري.
وأكد محافظ النماص خلال الحفل الخطابي حرص لجنة التنمية السياحية بالمحافظة على أن تكون الفعاليات ذات فائدة تتنوع ما بين دعوية وثقافية واجتماعية وسياحية ورياضية تلبي احتياجات أفراد المجتمع، مقدماً شكره للجنة على الجهود التي قامت بها في سبيل الخروج بتنظيم جيد للفعاليات.
وشهد الاحتفال قصيدة شعرية، وعرضاً مرئياً عن محافظة النماص والمراكز التابعة لها وما تحظى به من مقومات سياحية فريدة وطبيعة خلابة، وأوبريتاً وطنياً بعنوان "نديمة الغيم" بمشاركة عدد من الفرق الشعبية.
وصاحب انطلاق فعاليات "صيف النماص" افتتاح الخيمة الثقافية التي تضم معارض عن التصوير الفوتوغرافي، والمتاحف التراثية، والفن التشكيلي، ومسرح ثقافي، ومعارض للإدارات الحكومية بالمحافظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - محافظ النماص يدشّن مهرجان "صيف النماص 1439" " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | الغرفة تقيم ورشة عمل لرؤساء وأعضاء اللجان الدائمة للدورة (29)
التالى السعودية الان - هيئة الزكاة توضح حقيقة تنظيمات ضريبة الدخل المتداولة