أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية

اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية
اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية

انت تشاهد اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - بحث الاجتماع التشكيلات الإشرافية التي تم الانتهاء من أعمالها

ترأس مدير التعليم في محافظة الأفلاج، الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، اجتماع لجنة الاستعداد في جلستها الخامسة والذي عقد اليوم في قاعة الاجتماعات الرجالية في مبنى إدارة الأقسام النسائية، وتضمنت توصياته ضرورة تقيد المدارس بالميزانية والالتزام بالإجراءات النظامية بهذا الشأن.

وحضر الاجتماع، مساعد مدير التعليم للشؤون تعليم البنين محمد البشر والمساعد للشؤون المدرسية فهد الحقباني والمساعد لشؤون تعليم البنات رفعة الردعان وعدد من مديري الأقسام التربوية والإدارية.
وتناول المجتمعون بعض المحاور ذات العلاقة بالاستعداد للعام الدراسي القادم، واستعرض رئيس قسم الأمانة بالإدارة عبدالله بن فهد آل صقر جدول الأعمال ونسبة الإنجاز وتوصيات الاجتماع السابق وما تحقق من إنجازات في بعض الاقسام بعد الزيارات الميدانية على المدارس.

وناقش أعضاء اللجنة ما تم رصده حلال الجولات الميدانية للمشرفين على المدارس وخدمات الطلاب والنقل المدرسي.

وشهد الاجتماع بحث التشكيلات الإشراقية التي تم الانتهاء من أعمالها قبل الإعلان عنها، إضافة إلى التطرق إلى التشكيلات المدرسية والقيادات المدرسية ومراحل النقل الداخلي التي توشك الجنة الخاصة بها الانتهاء من أعمالها.

من جهته، ثمّن "آل مغيرة" لكافة أعضاء اللجنة ما يبذلونه من جهود، داعياً إلى التركيز على الأعمال الأكثر تأثير في العملية التعليمية والتعامل مع المؤشرات ذات الأهمية وإنهاء أعمالها ومتطلباتها ورفع نسبة الإنجاز فيها لأعلى المستويات.

وقال "آل مغيرة": بتضافر الجهود وكفاءة أعضاء اللجنة ستشهد الجلسة القادمة تزايداً في نسبة الانجاز لتحقيق الطموح والتطلعات وتعزيز متطلبات الميدان التربوي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - لجنة الاستعداد بتعليم الأفلاج توصي بتقيد المدارس بالميزانية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - الجيش اليمني يأسر قيادي بمليشيا الحوثي الانقلابية ‏في ‏محافظة حجة
التالى اخبار خليجية - نمو الاقتصاد السعودي 1.2% على أساس سنوي في الربع الأول