أخبار عاجلة
الأن - زيدان يقترب من تدريب نادي جوفنتوس -
الأن - تعرف على والدة مبابي الجزائرية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين

أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين
أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين

انت تشاهد أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:13 مساءً

باريس نيوز - للاستفادة منهم في البرامج والأنشطة السياحية

استقبل محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة في مكتبه بمقر المحافظة عدداً من شباب وأبناء المحافظة للاستفادة من قدراتهم وإبداعاتهم وخبراتهم في المشاركة في البرامج والأنشطة السياحية التي تقام في المحافظة.
ورحب محافظ البكيرية بالجميع وأكد أن الدولة حريصة كل الحرص على احتواء الشباب والاستفادة من إبداعاتهم في مختلف المجالات، ونوه المهندس الخليفة إلى حرص سمو أمير القصيم للاستفادة من إبداعات الشباب وتسخيرها في خدمة الوطن انطلاقاً من الرؤية الوطنية 2030 لتهيئة جيل من الشباب ليكونوا قادة يواصلون الإسهام في تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات للوطن.
واستعرض محافظ البكيرية مع الشباب روزنامة المهرجانات التي تقام بالمحافظة طوال العام, واتفق مع الشباب على تشكيل فريق عمل للإعداد والمشاركة في المهرجانات وطرح الرؤى والأفكار والابتكار لفعاليات المهرجانات، مؤكداً أن المجال مفتوح للجميع .
وقدم الشباب خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة على استقبالهم وبث روح الحماس لهم، مؤكدين أنهم حريصون كل الحرص على خدمة المحافظة والعمل على الرقي بالبرامج والأنشطة السياحية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - محافظ البكيرية يستقبل عدداً من شباب المحافظة المبدعين " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - مدير مركز اليونسكو الإقليمي: تسجيل واحة الأحساء بقائمة اليونسكو يعكس المكانة التراثية والتاريخية للسعودية عالمياً
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات